للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-07-10, 19:32
الصورة الرمزية abo fatima
 
نائب مدير الإشراف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abo fatima غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 18,437 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute
افتراضي الفريق الاستقلالي يقف في صفِّ شباط وينتقد خرجات الوفا





الفريق الاستقلالي يقف في صفِّ شباط وينتقد خرجات الوفا


الرباط - محمد بن الطيب
الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 19:20
أكد الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب في اجتماع مكتبه أمس الإثنين، دعمه لمرشح الفريق في الصراع الدائر على منصب الأمانة العامة لحزب الميزان.
ووفقا لمصدر من داخل الفريق الاستقلالي تحدث لهسبريس فإن مداخلات أعضاء الفريق ذهبت في اتجاه مؤازرة أي مرشح يخرج من الفريق، وبهذا القرار يكون فريق "الوحدة والتعادلية" قد انتصر للمرشح حميد شباط على حساب منافسه عبد الواحد الفاسي، على اعتبار أن الأخير ليس برلمانيا.
من جهة ثانية قال مصدر "هسبريس" إن الفريق تداول الخرجات الإعلامية لمحمد الوفا وزير التربية الوطنية بخصوص إقحامه للملك في صراع مع عباس الفاسي، داعيا إياه إلى تحمل مسؤوليته في هذا الأمر.
وبخصوص استمرار عبد الواحد الفاسي في الترشح لمنصب الأمين العام، منافسا لحميد شباط، أكد المصدر ذاته أن هناك ارتياحا للأمر خصوص أن ذلك سيعزز الديمقراطية داخل الحزب.
وكان محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، وعضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال قد اتهم عباس الفاسي، الأمين العام للحزب بالكذب، موضحا في تصريح صحفي سابق أن الفاسي اتصل به هاتفيا في بيته، وقال له إن الملك محمد السادس كلمه الآن، وقال له " أنا ماعنديش مرشح للأمانة العامة، وأنا معنديش علاقة بهذا الموضوع"، فكان جواب الوفا فورا على الفاسي " إن الملك لادخل له في هذا الموضوع، وأنه منزه على ماتقوله".
وأضاف الوفا في تصريحه قائلا "إن عباس الفاسي رد علي بأنني أنا قلت له: "أنا مرشح الملك"، فقلت له: "أنت كذاب"، فرد علي بأنه سيستدعي اللجنة التنفيذية، فقلت له إذا استدعيت اللجنة التنفيذية سأقول لها حقيقة الموضوع منذ انطلاقه إلى غاية الحوار معك، وبالمقابل لم يقم باستدعائها" وأخطر من هذا يقول الوفا "فقد هرب بعدما ألقى خطابه في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، ولم يعد إليه حتى يوم السبت في آخر النهار".



توقيع » abo fatima
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 19:54 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd