للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 40 من 296
استغرق البحث 0.93 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أحمد البوكيلي
المنتدى: القصة 2016-05-31, 05:17
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,049
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: الضياع

صباح سعيد الأستاذ محمد الطيب
نص يحمل في طياته معان لا حصر لها ,فالرجل وسط الزحام
في الحافلة يبكي شأنه شأن الآخرين معه لكنه لم يتحمل ما يراه
من قتل وسفك للدماء في وطنه
تحياتي وتقديري لك
المنتدى: القصة 2016-05-30, 07:08
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,004
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: المرتاح قصة قصيرة : قال الاستاذ >

صامتا اقف أمام هذا النص الذهبي الرائع - قال الأستاذ -
ماقالته التلميذة لأستاذها حوار شيق بأسلوب سلس رفيع يرفع درجة الاشتياق الى مواصلة الحكي من المتِألق المبدع المرتاح
قصة المرتاح هذه هي عصارة فكر...
المنتدى: القصة 2016-05-03, 08:13
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,098
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: الرجل الذي فقد رأسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي روبن هودأستسمحك والقلم لم يصحو بعد أيقظته فتجهم قائلا " أتركني لا أريد قطع

رأسك قبل لسانك ...
المنتدى: القصة 2016-04-24, 08:08
مشاركات: 3
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: قطار الحياة

اخواني الأعزاء أخواتي العزيزات انتظرت كثيرا الحصول على كيفية تكبير الحرف

وتلوينه بفارغ الصبر لكن دون جدوى , لا ألوم الا نفسي لعدم خبرتي في هذا الميدان ...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2016-04-14, 08:04
مشاركات: 263
المشاهدات: 37,039
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: متجدد:من عبق الأخوة...وتحت مظلة القلب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي الفاضلة -صانعة النهضة - أجمل التحيات التي تليق بمقامك

الشاهق تحت مظلة...
المنتدى: القصة 2016-04-13, 16:08
مشاركات: 3
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
قطار الحياة

كالنار ..كالشوق ..كالحنين ..أتحسس خريطتك على سيقان الليل ..


تسقط دمعة حمراء فوق مروجك الخضراء ..

ترسم نهرا ملتويا على أرضية القطار
...
المنتدى: التعازي والمواساة 2016-04-09, 07:44
مشاركات: 67
المشاهدات: 12,267
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: نداء لآل الأستاذ:أختنا كوردية تسألكم الدعاء قبل إجراء العملية الجراحية

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي أختنا الفاضلة كوردية شفاء عاجلا

وأن تنعم بالصحة والعافية طول عمرها انه هو السميع المجيب يارب استجب دعاءنا

...
المنتدى: التعازي والمواساة 2016-04-06, 07:34
مشاركات: 67
المشاهدات: 12,267
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: نداء لآل الأستاذ:أختنا كوردية تسألكم الدعاء قبل إجراء العملية الجراحية

نسألك اللهم الشفاء لأختنا الفاضلة كوردية ..حقق يارب رجاءنا في شفائها

تقبل يارب رجاءنا فأنت الشافي يارحيم يارحمان
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2016-04-04, 07:45
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,938
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: مرحبا بالعضو الجديد أحمد البوكيلي

صباح سعيد أم علاء وعمر

تحت ضياء المنتدى وجدت نفسي وعبير الترحيب يهب فانتعش

تتزاحم الكلمات المعبرة بصدق...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2016-04-04, 07:24
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,938
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: مرحبا بالعضو الجديد أحمد البوكيلي

أخي العزيز عمر أبو صهيب تحية طيبة تليق بمقامك

نعم أخي المبدع -الكلمة الطيبة صدقة - حديث نبوي

شريف

...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2016-04-04, 07:17
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,938
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: مرحبا بالعضو الجديد أحمد البوكيلي

اشكرك أخي العزيز أشرف كانسي على تفضلك بالترحيب بقلمك الذهبي

دمت فعالا مميزا داخل المنتدى
المنتدى: المنتدى الإجتماعي التربوي 2016-04-01, 18:17
مشاركات: 152
المشاهدات: 26,162
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: ماهي تجربتك يا [you] في توفير سكن ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حصلت على شقة بتاريخ1997 عن طريق سلف من البنك

وقبل ثلاث سنوات بعت تلك الشقة...
المنتدى: منتدى النقاش والحوار الهادف 2016-03-31, 08:00
مشاركات: 14
المشاهدات: 6,520
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: كيف تكون من عمالقة النقاش او الحوار..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع غني وهادف تحت مظلة الجمال الفكري واالحوار والنقاش

عملة واحدة , يبقى السؤال مطروحا...
المنتدى: منتدى النقاش والحوار الهادف 2016-03-30, 08:15
مشاركات: 211
المشاهدات: 41,807
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: يا [you] **(أصول الحوار والنقاش الناجح)**

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هنا في هذه الساحة الالكترونية شيء يستعصي علىالفهم لما قد يحدث كما هو واقع

...
المنتدى: منتدى المواضيع المميزة 2016-03-27, 07:29
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,173
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: زمن قل فيه الأدب

السلام عليكم ورحمة الله أيتها الأخت الجليلة صانعة النهضة

صانعة لأبواب الخير التي لا يلجها الا الأخيار من أمة سيدنا

...
المنتدى: الفكر و التاريخ و الحضارة 2016-03-25, 06:41
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,162
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: بالصور:قرية الفاحشة التي أهلكها الله

السلام عليكم ورحمة الله تبارك وتعالى

أقف وعيناي شاخصتان الى هرم شامخ ..موسوعة زمانها في الفكر بشتى أنواعه ..مفخرة من مفاخر

هذه...
المنتدى: التهاني و الأفراح 2016-03-24, 08:17
مشاركات: 24
المشاهدات: 5,217
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: شكر وإشادة وعرفان وتقدير بعطاءات نصف المجتمع

فعلا المرأة تستحق التكريم كاخيها الرجل
اذ لا فضل لعربي على أعجمي الا بالقوى
والرسول -ص- قال -استوصو بالنساء خيرا
والرجل والمرأة متساويان في الرأي والاحكام
ولكن في حدود شرع الله
لا بد للرجل ان...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2016-03-24, 07:17
مشاركات: 552
المشاهدات: 69,022
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: ازرع حرفا ينبض دفئا : دعوة للمشاركة

السلام عليكم ورحمة الله تبارك وتعالى
أختي الفاضلة صانعة النهضة
استيقظ الفجرفأقبل الضياء وأشرقة الشمش
فابتسم الحرف لصانعة النهضة كعصفورفوق شجرة
الكلمات عند مخيلة الأديبة صانعة النهضة
فلتدم لنا...
المنتدى: منتدى التسلية 2016-03-21, 06:53
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,601
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: أمثال حاسوبية ؟؟؟

صباح سعيد أيها ايها المبدع الفاضل رشيد زيزون

فم الزمان يحكي عنك أنك عاشق ومعشوق للكلمات الحسناوات وهي ترتدي

أقمصة...
المنتدى: التراث الأصيل 2016-03-21, 06:18
مشاركات: 3,904
المشاهدات: 377,836
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: [you] شاركنا مثلا شعبيا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يقول المثل الهموم في الدنيا غارقى مادامت اسما صافيا والشمس

...
المنتدى: التراث الأصيل 2016-03-20, 10:11
مشاركات: 3,904
المشاهدات: 377,836
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: [you] شاركنا مثلا شعبيا

مايحك لك غير ظفرك وما يبكلك غير شفرك

شكرا لك موحى درويش على هذا الموضوع

يقول المثل -ما في الهم غير اللي كيفهم
المنتدى: التراث الأصيل 2016-03-20, 09:59
مشاركات: 3,904
المشاهدات: 377,836
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: [you] شاركنا مثلا شعبيا

صباح سعيد ياغالي يامحةدرويش

يقول المثل خوك فالخدمة عدوك

ويقول أيظا سل المجرب لا تسول الطبيب

...
المنتدى: التراث الأصيل 2016-03-19, 17:46
مشاركات: 3,904
المشاهدات: 377,836
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: أحمد البوكيلي شاركنا مثلا شعبيا

تحية وسلاما دائمين اخي موحى درويش صاحب الموضوع

هذا الموضوع يذكرنا بزمن مضى وناسه البسطاء الأتقياء

هذه الأمثال التي جاد...
المنتدى: منتدى المواضيع الأدبية المنقولة 2016-03-19, 07:14
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,500
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: المُعلمون.. وحمار أم عمرو !

كاد المعلم أن يكون رسولا

كلمة كاد قابلة للتغيير..يكاد الحمار أن يسقط من التعب لحمل الأثقال

فالمعلم في زمن مضى لم يكن وحده الذي يستحق قول...
المنتدى: منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول 2016-03-13, 06:58
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,391
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
المنتدى: منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول 2016-03-10, 07:06
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,391
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
المنتدى: قسم الاحاديث الضعيفة والموضوعة والادعية و المواضيع الخاطئة 2016-03-09, 07:29
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,653
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: باحث مغربي يصف فقهاء الإسلام بـ"أكبر بدعة في التاريخ"

السلام عليك ايتها العبقرية : صانعة النهضة المبدعة في كل المجالات في دنيا الغربة المعتمة

صحيح ان ديننا الحنيف بدا غريبا وسيعود غريبا

...
المنتدى: القصة 2016-02-02, 06:54
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,023
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: قصة قصيرة ( استدراج ) من تأليفي.

صباح سعيد ايها الملرتاح

نعم , صدقني انني ارتاح كلما قرات لك ..يتجدد الحنين لقراءة نصوصك كهاذه القصة الرائعة

ستظل وستبقى مبدعا ونجما ساطعا من بين نجوم...
المنتدى: منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول 2015-12-04, 06:56
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,391
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
عودة الحرف الذي ضاع مني

تحيتي و -؟؟؟؟ -لامي اليكم أيها الأعزاء والعزيزات المشرفين على صيانة منتدانا

مشكلتي مع الحرف الذي - ؟؟؟ -رق مني وقدتوقفت عن الكتابة ب - ؟؟؟ - بب...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2015-11-17, 07:12
مشاركات: 152
المشاهدات: 21,642
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: ما معنى لقبك في المنتدى يا [you] ؟

الأخ الشريف السلاوي تحية ملؤها الحب والوفاء والاخلاص

نعم اسم وافق المسمى ..فأنت شريف في المنتدى ..رمز من

رموزها...
المنتدى: منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول 2015-10-25, 07:35
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,191
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
سرقة رقم حسابي

اخواني المشرفين على صيانة هذا المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أسابيع مضت سلمت لزميل لي رقم حسابي...
المنتدى: الأزياء والأناقة 2015-10-20, 07:40
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,845
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: كولكشن لباس محتجبات 2016

اللهم ربنا الهمنا الطريق الصحيح في حياتنا ..ندعوك ياالله

وابعدنا عن شر خلقك , ووساوس الشيطان من الانس والجان

ربنا...
المنتدى: منتدى الأخبار العامة 2015-10-20, 07:19
مشاركات: 2
المشاهدات: 559
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

شكرا للمهتمين باحوال الطقس في مغربنا

مودتي واحترامي
المنتدى: منتدى المواضيع الأدبية المنقولة 2015-06-24, 10:59
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,650
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: اعترفات معلم فاشل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوعك أخي جميل ..لقدفاض الكيل
حسرات وتاوهات ودموع على ما جرى ويجري
داخل منظومة هذه الأرض
وليس لنا الا الصبر والدعاء للأمهات والزوجات
وفلتات الاكباد وكل...
المنتدى: أرشيف مواضيع النقاش 2015-06-05, 06:36
مشاركات: 21
المشاهدات: 5,976
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: آداب الدخول للمنتديات

كلما دخلت المنتدى التعليمي يطالعني وجهك
الغيور أخي مصطفي على صيانته ولمة الشمل لأعضائه
وكنس غبارالكلمات المسيئة لأي فرد ينتمي لمنتدانا , ونشر الضياءفي جنباته بالوعظ والارشاد الذ يحقق التواصل ويبيد...
المنتدى: مسابقة الإبداع الأدبي الحر 2015-06-04, 07:08
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: التخلف ف العلاقات الاجتماعية والخصوصية الثقافية ( فلسفة )

رجاؤنا في الله ياأخي المرتاح
وفي العقول النيرة في هذا البلد وعلى رأسهم الملك
المفدى محمد السادس
لكي لانسقط في جحيم لا قدر الله
غيارى والله على هذا البلد وقد حمانا من زفات رياح
تدمر كل شيء...
المنتدى: القصة 2015-06-02, 08:02
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,953
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: قصص قصيرة ( 7 ) قصص ، انتظر مُشاركتكم .

أخي المرتاح تحية طيبة
التعليقات التي نقرؤها لبعض الاخوان والأخوات
-شكرا على التقاسم -ما هو معناها ؟ وهل تعبر بشكل خاص مقنع يرضاه القاص ؟
..قد أكون خاطئا فألتمس العذر
كما أوجه لك رأيي أخي...
المنتدى: الحياة الزوجية 2015-06-02, 07:19
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,360
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: قصة من حلقات ..... سالم و زوجته أمل

هي ذي الحيات ياأختاه بداية ونهاية لقاء وفرقة
صعب أن يجد الرجل أوالمرأة في حفرة الضياع بعد الاختيار
صعب أن يجد نفسه وحيدافوق رصيف بعد الزوجة عنه فرحة منتشية بأوامرها المطاعة من قبل زوج فاقد لحبل...
المنتدى: الصور والكاريكاتير 2015-06-01, 08:37
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,064
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: من أين نبدأ الحرب على الفساد

القضاء على الفساد أخي الحبيب رشيد زيزون يتطلب
القضاء على المفسدين
متى وكيف ؟علم ذلك عند الله
ولكن نتريث فالفرج قادم لا محالة
رغم الكيد والبغضاء والحسد القادم من هنا وهناك
دام ريعك المبدع أخي...
المنتدى: القصة 2015-06-01, 08:08
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,282
أرسلت بواسطة أحمد البوكيلي
رد: متاهة الضّياع.. خاطرة .

أخي العزيز المرتاح لا أنسى ان أحييك تحية تليق بأخلاقك .. لن أرتاح الا عندما أحفظ قصتك
التي هيمنت على مشاعري كقصة موجعة تذكرني بزمن مضى وأناتلميذ بقسم الشهادة بالمعهد الاسلامي بمكناس ..كنت ولوعا...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 296

 
الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:38 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd