للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 40 من 4192
استغرق البحث 10.48 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أحمد نجيب 2
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-29, 10:26
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

الحالة الهستيرية التي يعرفها عالمنا ككل إنه
زمن الغرابة والعجب والذي اصبح شعاره:
" كل منا له كلامه " وكما يقول المثل الشائع " كل ويلغي بلغاه "
ونحن نتساءل : أينهم صناع القرار الأحرار ؟
مشاكل ...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-29, 10:20
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

عندما ننصب أعيننا على موضوع ما ونوجه إليه اصبع الملاحظة
تكثر آراءنا ومفاهيمنا والقيل والقال وكثير من الكلام بلا محال
وننسى انفسنا أننا لسنا كاملين بل الكمال في الله رب العلمين
ونحن خطاؤون مهما...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-29, 10:10
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

الدقيقة مدة زمنية في بعض الأحيان تطول وفي بعض الأحيان تقصر
حسب اللحظة والحالة والظروف التي انت فيها
مانقوله عن الدقيقة نقوله عن الساعة واليوم والشهر والسنة والعمر كله
كن من اهل النفس المطمئة واجعل...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-29, 10:07
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :
قد يرى الناس الجرح الذي في رأسك
ولكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه ؟
إذا كنت مخلصا...
فليكن إخلاصك حتى الوفاء
وإذا كنت صريحا......
المنتدى: التهاني و الأفراح 2019-01-29, 10:00
مشاركات: 68
المشاهدات: 10,241
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: لنرحب بالعضو أحمد نجيب 2

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
نلتقي من جديد لنرتقي
وفي لقائنا فرح وسرور وغبطة وانشراح
وأماني كبيرة وكثيرة لمدوامة اللقاء
أهلا وسهلا ومرحبا في كل وقت وحين
حاضرين...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-24, 11:56
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
اللهم اسق عبادك وبهيمتك وأحي بلدك الميت
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
يا أرحم الراحمين يارب العالمين
دعاء جميل جدا يجب...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-19, 14:37
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

التساؤلات تبقى كثيرة جدا ولآأريد أن أطرحها
ولكن لابد من الكلام والتحدث وانت تدخل أي منتدى
غالبيتها أصبحت خالية ومتوقفة غابت عنها تلك النشاطات والحيوية
والأخرى أظن القليلة جدا أصبح الدخول إليها...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-19, 14:21
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
اللام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
حياك الله اختي كوردية وبارك الله فيك وحفظك
إن السيدة صانعة النهضة سيدة منتداتية بحق لماقامت به
من أجل منتيات الأستاذ كانت تتمتع بحوية...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2019-01-19, 13:40
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

السبت12 جمادى الأولى1440هـ/*/19يتاير2019م
http://sl.glitter-graphics.net/pub/1422/1422930ug3rsn4d63.gif
يومكم مبارك سعيد
يوم خير وبركات
يوم توفيق ونجاح
كل يوم وأنتم بخير
بارك الله فيكم...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-08, 09:21
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
وبعد
نجدد التهاني بالسنة الجديدة 2019
نتمنى من الله العزيز الكريم أن تكون سنة
محبة ومودة وتوفيق ونجاح
والسؤال المطروح هو : أين هي صانعة...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-01, 12:20
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

دائما وأبدا مسرور بك أختي الكريمة الكوردية
حفظك الله ورعاك وحقق لك كل مراد ومبتغى
نوجه النظر إلى عالمنا الحديث الذي كنا نعلق عليه الآمال الكبيرة
لتحقيق مانريد كنا نريده اليوم أن يكون عالم سلام...
المنتدى: ركن التعارف 2019-01-01, 12:00
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
تحل علينا سنة جديدة مهما يكن سنقول سنة سعيدة
ونتمنى الشئ الجميل لنا جميعا ولا نريد النظر إلى السئ من الأمور
حتى لانضيع بنة ودوق الفرح...
المنتدى: التهاني و الأفراح 2019-01-01, 11:11
مشاركات: 6
المشاهدات: 779
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: سنة سعيدة 2019 🎄 🎁 كل عام وانت بالف خير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
أتمنى أن تكون سنة 2019والسنوات المقبلة إن شاء الله
سنة خير وبركة وصحة وعافية وتوفيق ونجاح
ومحبة ومودة وصداقة وأخوة وتواصل
ومحبة قوية...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-27, 11:35
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
أبام قليلة جدا تفصلنا عن السنة الجديدة 2019
ومنا من يهتم بها ومنا من لايهتم بها حسب الظروف التي يعيشها
ولكل منا له آراء فيها متسائلا...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-25, 12:25
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS0qA78YgCXWfU8NZn537LybHRBW3EUCwrlSWNmcAxpVBwYpod4DQ
الثلاثاء17ربيع الآخر1440هـ/*/25 دجنبر2018م
https://v.3bir.net/3bir/2004/08/120-1.gif

...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-25, 12:20
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

https://upload.3dlat.com/uploads/13628329081.gif
الثلاثاء17ربيع الآخر1440هـ/*/25 دجنبر2018م
https://v.3bir.net/3bir/2004/08/120-1.gif


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-22, 12:05
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

يجب علينا ألا ننسى ابدا المساهمون في هذا المنتدى آل الأستاذ
الذين سهروا عليه وأنشؤوه وجعلوه لنا مجمعا للقاءات المتنوعة
وكل من تسجل فيه ومن سيتسجل فيه رغم تغيير الظروف
من الأعضاء الذين لقبوا ب:...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-22, 11:50
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

لست ادري هل مازالت الملاحظة تلعب دورها
أم أكل عليها الظهر وشرب
لم يبق لها اي اهتمام تهتم به
رغم أنها لها أهمية كبرى في كل الميادين
والملاحظة التي نتكلم عنها
هي تلك الملاحظة التي نتوخى منها
...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-22, 10:56
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
مرحبا بك أختي كوردية والله يعلم كم انا مسرور بك جدا
حفظك الله ورزقك الخيرات والبركات
وحفظ لك الأسرة والأهل بارك الله فيك
نحن عشنا في...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-20, 07:42
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
جاءنا صباح جديد ومساء جديد ويوم جديد ونحن نرفع ايادينا للعلي القدير
أن يجعل الله الكريم هذا اليوم كله خيرا وبركة وفرحا وسرورا وسعادة...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-19, 11:52
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
نعود ونضع هذا العالم أمامنا بغيض النظر على كمية التساؤلات الكبيرة والكثيرة
التي تتقل كاهلنا لعدم إيجاد إجابات لها تنفس هم ومشاكل العالم...
المنتدى: التعازي والمواساة 2018-12-19, 11:26
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,264
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: وفاة والدة الصديق و الأخ عبد العزيز أمية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
أستسمح عن التأخير بسبب الغياب
كل نفس دائقة الموت وكل من عليها فان
ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام
هو الذي يحيي ويميت إنا لله وإنا...
المنتدى: التهاني و الأفراح 2018-12-19, 10:49
مشاركات: 68
المشاهدات: 10,241
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
مرحبا بنا جميعا ومرحبا بمن يلتحق بنا ومرحبا بمن ينضاف إلينا
ومرحبا بمن حضر أو غاب عنا وأهلا وسهلا بكم وبنا جميعا
في كل وقت وحين
بارك...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-19, 10:39
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
وبعد
صباح +مساء = يوم مبارك سعيد
يوم مبارك سعيد بكل نساءمه العطرة وخيراته المباركة
وفرحه وسعادته وسروره وغبطته اللامنتهية
يوم باسم بكل ما...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-18, 10:43
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

نرجو من ربنا الكريم أن يكون بجانبنا أكثر فأكثر ويجعل هذه السنة
سنة خيرات وخيرات تنعم بها البشرية كلها وتغير حالنا وتيسر لنا في أعمالنا وأمورنا
وتغنينا غناء المنفعة وتبعدنا عن الإحتياجات التي...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-18, 10:39
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
ونقترب السنة الجديدة 2019 منا وكذلك نحن نقترب منها
هي تقترب منا والله اعلم بما تخبئه لنا من اشياء ومفاجآت
ونقترب منها وكلنا امل أن...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-18, 10:34
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

صحيح لايمكن ان نتكلم عن الجميع ولكن لتعلموا أن الكلام موجه لهم جميعا
لأن في هذا الصرح الجميل كنا إخوة وأخوات كلنا أهل نشاط وحيوية
ومن أطلق إسم كلمة الرواد والرائدات آل الأستاذ له الشكر الجزيل...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-18, 10:24
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
لن نتكلم عن واقع هذا المنتدى الجميل وهي كلمة حق فيه المنتدى الجميل
الذي كان يجمع خيرة الأعضاء والمشاركين ولكن الظروف اقوى من كل شئ...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-17, 08:37
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
ايام جد قليلة تقربنا من بداية السنة الجديدة 2019
والتساؤل الكبير بماذا ستواجهنا السنة الجديدة ؟
لاتنظر إلى الوراء بل تصور ماذا تخبؤه...
المنتدى: - منتدى الإستقبال و التعارف - 2018-12-17, 08:18
مشاركات: 725
المشاهدات: 56,759
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: صباحكم أنوار ..و .. مساؤكم خيرات .

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
عندما يجتمع الأحبة ترفرف المحبة في سمائها الصافية
وتشرق السعادة والفرحة والسرور بنورها الوضاح
منيرة كل الأرجاء
ويضمها بكل حنان دفء...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-06, 08:05
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

أرجع إلى الأخت الكريمة كوردية الطيبة المليئة بالنشاط والحيوية
صاحبة القلب الكبير
معرفتي بها قديمة ولم أعرف عنها إلى الخير
وهي صاحبة قلب كبير كما قلت وانا مسرور بها جدا
ومسرور أكثر لأنها وجدت في...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-06, 07:54
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

اعلم يامتتبعي أن فضل المنتدىات التي شاركت فيها
فضلها كبير وكثير علي علمتني الكثير
ولا انسى من تعاملت معهم في المنتديات
اشكرهم من كل قلبي وأتمنى كل الخير والتوفيق والنجاح
ولكن منتدى الأستاذ...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-06, 07:35
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
نرجع ونضع المنتديات الموجودة حاليا تحت المجهر
ولاأخفيكم تساؤلات كثيرة أظن لن نجد لها جواب والحقيقة واضحة وظاهرة
إننا لن نتعامل مع...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-06, 07:32
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

صباحك وصباح كل أخ وأخت مبارك سعيد
خير وبركة وأفراح ومسرات وصحة جيدة
وتوفيق ونجاح مسرور بك جدا
والله يحفظك لنا ويوفقك
يارب
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-05, 10:12
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

إن منتديات الأستاذ ضم أعضاء
من خيرة الأساتذة والأستاذات والمشاركين
عملوا بجد ونشاط وحيوية جعلوه نجما ساطعا منيرا
بالنعليم والعلم والثقلفة والإفادة والإستفادة
والعطاء الجيد والمنفعة المتبادلة...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-05, 10:00
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

http://17_243769082654293_5489564084367314530_n
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-05, 09:47
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
أعود وأقول أن المنتدى بالأخص مهم جدا ولابد التفاعل معه وإفادته ومنفعته ليس لها ثمن
وهو مفتوح للجميع بدون استشناء صالح لكل الأعمار...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-04, 14:51
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

ضحك ولاتهتم بأمور الدنيا لها حلال وهو أعلم بها
الفقر ليس عيبا والغنى ليس عيبا والمرض ليس عيبا والصحة ليس عيبا
والموت لابد منها اعلم من خلقك هو الذي يرزقك ناصيتك بين يديه
يأخد منك أو يعطيك يجعلك...
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-04, 14:30
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

أليث نستفيق يوما ونرى العالم كله متفائل وضاحك ومسرور
تحضنه المثالية في كل شئ اعلم أن الحياة جميلة والعالم جميل
والمحبة والمودة والأخوة ضرورية لاغنى عليها ابتسم
المنتدى: ركن التعارف 2018-12-03, 16:51
مشاركات: 37
المشاهدات: 6,205
أرسلت بواسطة أحمد نجيب 2
رد: كلام حر وبدون توقف

https://i62.servimg.com/u/f62/19/07/90/23/fond_113.jpg
عرض النتائج 1 إلى 40 من 4192

 
الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 04:13 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd