عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-10-28, 13:24 رقم المشاركة : 4
خادم المنتدى
مدير التواصــل
 
الصورة الرمزية خادم المنتدى

 

إحصائية العضو








خادم المنتدى غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي رد: ◀ تحميل دلائل الأستاذ للمستوى السادس ابتدائي:


دليل الأستاذ: الجديد في الرياضيات للمستوى السادس ابتدائي



حصريا و لأول مرة على الانترنت، نقدم لكم دليل الأستاذ؛ دليل الجديد في الرياضيات للمستوى السادس ابتدائي. و سوف نقدمه لكم إن شاء الله في خمسة (5) أجزاء...

الجزء الأول: يحتوي على مقدمة الكتاب و كل ما يحتويه من مدخل الكفايات، نظرية الوضعيات الديداكتيكية، منهاج الرياضيات، المقاربة المنهجية، تنظيم الحصص الدراسية، إستراتيجية التقويم و الدعم ثم التحليل الرياضياتي و الديداكتيكي للمضامين.
تحميل الجزء الأول.
-***************************-
الجزء الثاني: يحتوي على دروس الفصل الأول من الموسم الدراسي، أي من الدرس الأول إلى الدرس 12 إضافة إلى أنشطة أسبوع التقويم و التثبيت و الدعم و الإغناء الأول مع أنشطة أسبوع الدعم الخاص الأول.
تحميل الجزء الثاني.
-***************************-

الجزء الثالث: يحتوي على دروس الفصل الثاني من الموسم الدراسي، أي من الدرس 13 إلى الدرس 24 إضافة إلى أنشطة أسبوع التقويم و التثبيت و الدعم و الإغناء الثاني مع أنشطة أسبوع الدعم الخاص الثاني.
تحميل الجزء الثالث.
-***************************-
الجزء الرابع: يحتوي على دروس الفصل الثالث من الموسم الدراسي، أي من الدرس 25 إلى الدرس 36 إضافة إلى أنشطة أسبوع التقويم و التثبيت و الدعم و الإغناء الثالث مع أنشطة أسبوع الدعم الخاص الثالث.
تحميل الجزء الرابع.
-***************************-
الجزء الخامس: يحتوي على دروس الفصل الرابع من الموسم الدراسي، أي من الدرس 37 إلى الدرس 48 إضافة إلى أنشطة أسبوع التقويم و التثبيت و الدعم و الإغناء الرابع مع أنشطة أسبوع الدعم الخاص الرابع.
تحميل الجزء الخامس.
-***************************-





    رد مع اقتباس