عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-04-06, 10:31 رقم المشاركة : 5
خادم المنتدى
مدير التواصــل
 
الصورة الرمزية خادم المنتدى

 

إحصائية العضو








خادم المنتدى غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي رد: أستاذة تحول قسمها إلى فضاء نموذجي في رسالة غير مشفرة إلى من يهمهم الأمر


مراكش: بلمختار يزور القسم النموذجي الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي


الأحد, 29. مارس 2015 (All day)



مراسل جهة مراكش تانسيفت الحوز: مولاي اسماعيل الفلالي


حل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، رشيد بلمختار، صبيحة يوم أمس السبت 28 مارس 2015 بمراكش، لزيارة المدرسة الابتدائية "أبي هريرة" المتواجدة بحي أزلي بمراكش والتي داع صيتها ونشرت صورا لبعض أقسامها في مواقع التواصل الاجتماعي.
الوزير الذي كان مرفوقا بوفد مهم يضم كل من الكاتب العام للوزاة ومدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء، والشاوية ورديغة، ومراكش، وكذا النائب الإقليمي لنيابة مراكش، تفقد خلال هذه الزيارة مجموعة من الأقسام، كما حضر لبعض الدروس. ولم يفت الوزير أن يلقي كلمة شكر وتحفيز للأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة للصورة المهنية الجميلة التي أعطوها للمدرسة العمومية.
وجدير بالذكر أن الوزير زار هذه المؤسسة الابتدائية التي اشتهرت، بعد ما تناقل "فايسبوكيون" مغاربة صورا لقسم داخل هذه المؤسسة زينته الأستاذة "السعدية كرومي" لتجعل منه فضاء تربويا جذابا للتلاميذ، ومشجعا على الدراسة والتحصيل، ويشار إلى أن نفس المؤسسة احتضنت بتاريخ 16 مارس فعاليات توزيع الجوائز على المتفوقين في المسابقة الوطنية حول القصة القصيرة.
كما يشار أن مدير المؤسسة محمد توفلا يعتبر أيضا أحد الوجوه التربوية اللامعة بالحقل التربوي بمراكش، وذلك بالنظر إلى حجم المبادرات التربوية التي اتخذها ليجعل من مؤسسته نموذجا يحتذي به.








    رد مع اقتباس