عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-02-14, 21:06   رقم المشاركة : ( 6 )
صانعة النهضة
مراقبة عامة

الصورة الرمزية صانعة النهضة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

صانعة النهضة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حصري: تعالوا نقضي أسبوعا في سويسرا المغرب (إفران والضواحي)

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.khouya
المغرب حباه الله بمناظر طبيعية رائعة وخلابة
منها ما هو معروف ومنها ما هو مستور ولم يسلط عليه الضوء حتى الآن
أينما تولي وجهك في المغرب تنبهر بجمال الطبيعة ....
أتمنى أن أزور شمال المغرب وأتعرف على معالمة وطبيعته الرائعة ..

شكرا لك


ثق يا أخي أحمد أن أحضان الشمال ستعانقك وترحب بك وبمن معك
يقول المثل بلهجتي:
" الإنسان اللي تسارا بزاف أحسن مللي عاش بزاف "

خطط إذن لهذاالمشروع السياحي الرائع وستستمتع كثيرا بحول الله


توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

  رد مع اقتباس