عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-02-03, 20:58 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

a2 "النقابات الأربع" تؤجّل الاحتجاج بعد "لقاء بنكيران"


"النقابات الأربع" تؤجّل الاحتجاج بعد "لقاء بنكيران"


هسبريس من الدار البيضاء
الأربعاء 03 فبراير 2016 - 21:05
أعلنت المركزيات النقابية للاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والاتحاد العام للشغالين بالمغرب والفدرالية الديمقراطية للشغل عن عقدها لاجتماع تنسيقي عرف التداول في مآل الحوار الاجتماعي.
وذكر بلاغ مشترك صادر عن التنظيمات نفسها أن "الاجتماع جاء للتداول في مآل الحوار الاجتماعي على ضوء اللقاء غير الرسمي الذي عقده الأمناء العامون للمركزيات النقابية مع رئيس الحكومة، يوم الجمعة الماضي بالرباط".
المصدر زاد أنه "بعد التداول في حيثيات ونتائج اللقاء المذكور، وباستحضار مواقف وآراء المكاتب التنفيذية للمركزيات الأربع، والمتشبثة بتنفيذ البرنامج النضالي المسطر بشكل مشترك سلفا، وتجاوبا مع ملتمس رئيس الحكومة، في لقاء الجمعة الماضي، والقاضي بعقد لقاء عاجل للرد على مطالب ومقترحات المركزيات الأربع، فإنه قد خلص إلى الإبقاء على الاجتماع التنسيقي بين المركزيات الأربع مفتوحا، ترقبا لأي مستجد".
"خلص الاجتماع إلى توجيه مراسلة لرئيس الحكومة لتذكيره بضرورة احترام التزاماته ، وإلى مواصلة التعبئة في صفوف الطبقة العاملة وعموم الجماهير الشعبية دفاعا عن الملف المطلبي الشمولي، وعلى حقوق ومكاسب الشعب المغربي" وفق صياغة البلاغ.






    رد مع اقتباس