عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-21, 22:25 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

a9 قوانين جديدة للحصول على التأشيرة الأمريكية


قوانين جديدة للحصول على التأشيرة الأمريكية




هبة بريس ـ متابعة

بدأت الولايات المتحدة الخميس 21 يناير تطبيق قوانين جديدة تشدد إجراءات منح التأشيرات لأشخاص زاروا دولا تعتبر معاقل للإرهاب أو يحملون أكثر من جنسية واحدة لهذه الدول.

وذكرت وزارة الأمن القومي أنه أصبح يتعين على أي شخص زار في السابق إيران أو العراق أو السودان أو سوريا ويرغب حاليا في زيارة الولايات المتحدة، أن يتقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة.

وينطبق ذلك أيضا على الزوار من أي من الدول، التي يعفى مواطنوها من الحصول على تأشيرة لدخول الأراضي الأمريكية وهي 40 دولة تعتبر صديقة للولايات المتحدة.

إضافة إلى ذلك فإن مواطني الدول المعفاة من التأشيرة، الذين يحملون أيضا جنسية ثانية إيرانية أو عراقية أو سودانية أو سورية، يتوجب عليهم التقدم بطلب كامل للحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة.


وقالت الوزارة إنها "بدأت في تطبيق القوانين الجديدة الخميس"، إلا أن تقارير ذكرت أن عددا من المسافرين وقعوا ضحايا للقوانين المثيرة للجدل.


وصرح مسؤول أمريكي بارز لوكالة "فرانس برس"، بعد أن طلب عدم الكشف عن هويته "سنطبق القانون، الذي صادق عليه الكونغرس ووقعه الرئيس".


وقال إن "وزارة الأمن القومي تعمل بشكل وثيق مع وزارة الخارجية وغيرها من الشركاء لضمان تطبيق هذه التعديلات الجديدة بالشكل المناسب".





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس