عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-12-08, 08:46
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
صانعة النهضة
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,257 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
a9 'لارام' تطلق رحلات من البيضاء إلى أوروبا ابتداء من 1100 درهم





'لارام' تطلق رحلات من البيضاء إلى أوروبا ابتداء من 1100 درهم





المصطفى بنجويدة نشر في الصحراء المغربية يوم 08 - 12 - 2015

أوضح بلاغ للشركة الوطنية، توصلت "المغربية" بنسخة منه، أن هذا العرض سيمكن زبناءها من السفر هذا الشتاء إلى مدينتي البندقية وتورينو (إيطاليا)، وبروكسل (بلجيكا)، ومرسيليا (فرنسا)، ولندن (إنجلترا)، ومدريد (إسبانيا) بأسعار منخفضة وبجودة خدمات عالية ومواعيد ملائمة جدا.

وأضاف البلاغ أنه بإمكان الزبناء اكتشاف البندقية أو تورينو أو مونبلييه (فرنسا) من خلال رحلات مباشرة تربط الدار البيضاء بهذه المدن بسعر محدد ابتداء من ألف و100 درهم ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب. كما يمكن للمغاربة المقيمين في هذه المدن الأوروبية أو نواحيها الاستفادة من هذا العرض لزيارة أسرهم وأقاربهم. ويعرض ثمن الرحلة ذهابا وإيابا من البندقية وتورينو ابتداء من 99 أورو.

أما انطلاقا من الرباط، فهذا العرض يتيح لزبناء الخطوط الملكية المغربية السفر الى مرسيليا ولندن وبروكسل ومدريد بسعر ابتداء من ألف و100 درهم (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب). كما يمكن لزبناء الشركة الوطنية شراء التذاكر للرحلات المبرمجة، انطلاقا من هذه المدن الأوروبية، للقدوم إلى الرباط ابتداء من 99 أورو (99 جنيه استرليني انطلاقا من لندن).

وتشتغل كل هذه الرحلات بطائرات بوينغ B.737-800






توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس