عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-11-28, 10:05 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news الفيزازي لهيفاء وهبي: "أنت غير مرحب بك في أرض الشرفاء.. خلي عندك دم"


الفيزازي لهيفاء وهبي: "أنت غير مرحب بك في أرض الشرفاء.. خلي عندك دم"





لبنى أبروك – هبة بريس
أضيف في : Nov 27-2015 17:10


على غرار عدد كبير من المغاربة، عبر الشيخ السلفي محمد الفيزازي، عن رفضه للزيارة المرتقبة للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي للمغرب، من أجل إحياء أحد الحفلات بأشهر "كباريات" العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، مقابل مبلغ 60 مليون.

الشيخ الفيزازي، نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:" الزيارة المرتقبة للراقصة اللبنانية هيفاء وهبي لبلادنا من أجل "قتل" ليلة في حانة بالدار البيضاء مقابل ستين مليونا.. أمر يخصها ويخص مستضيفيها.. والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم"، قبل أن يضيف قائلا:" لكن، أن ترفض من قبل المشاركة في احتفال بمدينة الداخلة - وحسنا فعلت - بحجة أن الداخلة دون مستواها كراقصة عالمية أمر يفرض على كل غيور على هذه البلاد أن يقول بأعلى صوته: لا لزيارة هيفاء وهبي لتدنيس التراب المغربي".

الفيزازي، أضاف قائلا بأسلوب المخاطب:" يا هيفاء أنت غير مرحب بك في أرض المغرب أرض الشرفاء... من طنجة إلى الكويرة، خاتما قوله بالعبارة المصرية الشهيرة "خلي عندك دم".

هذا، ويذكر أن خبر إحياء هيفاء وهبي لحفل بالمغرب، أثار موجة من الغضب بين المغاربة الذين احتجوا وعبروا عن رفضهم للمغنية التي لم تقبل الحضور لمهرجان الداخلة الذي اعتبرته "ليس من مقامها" من خلال قولهم:" الواد وادي ياسيدي..أحسن من بوسي الواوا".









التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس