عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-06-14, 15:58 رقم المشاركة : 5
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: تفاصيل مثيرة في قضية اختفاء تلميذة مباشرة بعد اجتيازها امتحانات الباكالوريا


تفاصيل مثيرة في قضية اختفاء تلميذة مباشرة بعد اجتيازها امتحانات الباكالوريا



متابعة - هبة بريس

في إطار المواضيع الاجتماعية التي دأب موقع هبة بريس على نشرها ، توصلنا بنداء إنساني لأسرة اختفت ابنتهم في ظروف غامضة بعد أن اجتازت امتحانات الباكالوريا و هو ما طرح مجموعة من الفرضيات المحيرة في قصة يشوبها الكثير من الغموض.

و تضاربت أراء اسرة الفتاة بين الإختفاء أو الإختطاف مباشرة بعد انتهاء اليوم الأخير من إمتحانات الباكالوريا شعبة الآداب و العلوم الانسانية يوم الخميس الماضي على الساعة 11 صباحا ، حيث اختفت التلميذة الخلوقي أسية و هي من مواليد سنة 1995 بحد أولاد ازباير و التي اختفت في ظروف جد غامضة بعد أن اجتازت امتحانات الباكالوريا بثانوية الزيتون بحد اولاد ازباير إقليم تازة.

و حسب ما توصلت به هبة بريس من أسرة المختفية، فإن الغموض يلف قضية الاختفاء حيث أنه و بعد مرور الوقت فطنت الأسرة لتأخر التلميذة ليبدأ مسلسل البحث عنها بسؤال صديقاتها ثم البحث في المؤسسة ليتم بعد ذلك إخبار الدرك الملكي مساء الخميس ثم تسجيل محضر إختفاء يوم الجمعة أي بعد مرور 24 ساعة على واقعة الاختفاء.

و ناشدت أسرة التلميذة الشابة كافة السلطات المعنية القيام بواجبها و تعميم مذكرة البحث عن التلميذة الخلوقي أسية لتحديد تفاصيل الاختفاء و أسبابه و تحديد ما إذا تعلق الأمر بعملية اختفاء أم اختطاف ، كما ناشدت كافة المواطنين لمساعدة الأسرة من إجل إيجاد فلذة كبدهم و من لديه معلومات عن هاته الواقعة فهذا رقم الأسرة 0675232657.






    رد مع اقتباس