عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-06-02, 11:56 رقم المشاركة : 1
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

news توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء 2/6/2015


توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء 2/6/2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء ، أن تظهر سحب منخفضة نسبيا كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى محملة أحيانا ببعض القطرات المطرية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة ليلا وصباحا مصحوبة بكتل ضباب أو ضباب قرب السواحل الشمالية.



كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية فوق مرتفعات الأطلس ومناطقها المجاورة وفوق الريف وبالمنطقة الشرقية. عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.



وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والسفوح الجنوبية الشرقية ، ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الصحراوية ، وضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق ، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية.



وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و 12 درجة بمرتفعات الأطلس ، وما بين 13 و 19 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الصحراوية ، وستكون ما بين 20 إلى 25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وأقصى الجنوب.



أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 18 و 24 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 25 و 31 درجة بالقرب من السواحل وسهولهم المجاورة وشمال شرق البلاد ومنطقة سوس ، وما بين 32 و 38 درجة بباقي المناطق.



وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والدار البيضاء ، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطرفاية ، وهائجا ما بين الدار البيضاء والصويرة وجنوب طرفاية .





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

آخر تعديل abouimane يوم 2015-06-05 في 21:19.
    رد مع اقتباس