عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-04-13, 13:20 رقم المشاركة : 1
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

news أحوال الطقس ليوم الثلاثاء 14/4/2015


أحوال الطقس ليوم الثلاثاء 14/4/2015


- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تتشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الاطلسية خلال الصباح ، مرفوقة بسحب منخفضة ساحلية.

وستهم سحب غير مستقرة مصحوبة بأمطار وزخات من الأمطار الرعدية مرتفعات الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية والسهول الواقعة غرب الاطلس وهضاب والماس ، ستمتد خلال المساء محليا إلى السهول الأطلسية الشمالية والسايس والريف ، بينما ستكون السماء قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة من الشرق بطنجة ، معتدلة جنوبية جنوب المنطقة الشرقية، ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية، ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الصحراوية، وضعيفة شمالية بباقي الجهات الاخرى.

وستهم الزوابع الرملية محليا جنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما 04 درجة و10 درجات بالمرتفعات ، وما بين 11 و 16 درجة بالواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والسهول المتواجدة وغرب الأطلس وغرب الاقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل الأطلسية ، وما بين 17 و 23 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبباقي الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و 14 درجة بمرتفعات الاطلس ، وما بين 15 و 21 درجة بالريف وبالقرب من السواحل ، وما بين 22 و 28 درجة بباقي الجهات الاخرى.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وهائجا بالبوغاز و سيصبح قليل الهيجان إلى هائج خلال الظهيرة ، وهائجا ما بين طنجة والرباط و سيصبح تدريجيا قليل الهيجان ، وهائجا ما بين الرباط وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان والداخلة وبالجنوب.





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

    رد مع اقتباس