عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-09, 18:16 رقم المشاركة : 3
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: مجموعة آبل Apple تحصل على براءة اختراع نظارات موصولة بالانترنت


نظارة جوجل
غزة - (أ ش أ)..
كشفت صحيفة ''جيروزاليم بوست'' الإسرائيلية، اليوم الخميس، النقاب عن توفير الجيش الإسرائيلي تقنية متقدمة لجنوده تشبه ''نظارة جوجل''، والتي يتسنى لهم من خلالها تلقي المعلومات فور حدوثها أثناء الحرب، بغية منع وقوع ضرر بالجنود.


وأوضح الكابتن روتم، رئيس فرع التطوير بالجيش الإسرائيلي -في تصريح بثته ''جيروزاليم بوست'' على موقعها الإلكتروني- أن ''نظارة جوجل'' أحد المشاريع الأكثر ديناميكية والتي يعمل فرع الاتصال التابع للجيش الإسرائيلي على توفيرها للجنود الإسرائيليين حتى يتمكنوا من ارتدائها خلال القتال بحيث يتسنى لهم توفير المعلومات فور حدوثها وتوصيلها للقيادة وشاشات المراقبة، حيث سيتمكن القادة من تقييم وضع الجندي في ساحة المعركة، مؤكدا أن الهدف يكمن في إضافة معلومات يمكن من خلالها مساعدة المقاتلين على اتخاذ قرارات صائبة.


وأضاف روتم بقوله: ''بعد عملية الجرف الصامد، أصبح لدينا فهم أكبر بأهمية التنقل كعامل أساسي في القتال''، لافتا إلى أن ''أحد الأمور التي نعمل عليها هو إحداث تغيير في مفهوم التنقل داخل فرع التطوير التابع للجيش الإسرائيلي.. وخلال السنة المقبلة سوف نتعلم كيفية تطوير تطبيقات الأندرويد واستخدامها، والدخول إلى عالم التكنولوجيا متعددة الأوجه''.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس