عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-01-04, 00:06 رقم المشاركة : 1
خادم المنتدى
مدير التواصــل
 
الصورة الرمزية خادم المنتدى

 

إحصائية العضو








خادم المنتدى غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي رحيل جد الأخ:"أشرف كانسي" رحمه الله




الأخ:أشرف كانسي
-****************-


عاااجل : القليعة تفقد احد رجالاتها الذين اعطوا الكثير للمنطقة “الحاج مبارك كانسي ” والد رئيس المجلس البلدي





بتاريخ 25 ديسمبر, 2014




المرحوم الحاج مبارك كانسي باليمين وابنه الحاج العربي كانسي باليسار
انتقل مساء اليوم ” الحاج مبارك كانسي ” احد الرجال الكبار والذين خدموا عمالة انزكان ايت ملول وخاصة منطقة القليعة احسن خدمة ، بحيث كان المرحوم يعمل كعون اي “شيخ قبيلة “بايت ملول ومكلف بمنطقة القليعة ، وقد عمل بكل ما في وسعه حتى كان يشرف المنطقة احسن تشريف في سنوات الستينات والسبعينات وبداية الثمنينات كان محبوبا لدى الكبير والصغير ، محبا لوطنه ولملكه ، دائما في المقدمة زعيما لاعوان المنطقة .
يحب الخير للجميع وسيط بامتياز : كما كان له الفضل في اخماد صراعات قبلية كانت قائمة انداك وبوساطته وحكمته استطاع ان يتدخل ويضع حدا لها دون ان تصل الى ما لا تحمد عقباه .
كان حكيما وصاحب مشورة يقصده الفقير والمعوز فيلتفت له ، ويقصده الضيف فيكرمه ، لا يحب المكر والحسد والبغض . فالمرحوم ” الحاج مبارك كانسي” هو والد الحاج العربي كانسي رئيس المجلس البلدي حاليا .
ولهذا يتقدم طاقم الجريدة “اكادير بوست” و زوارها وقراؤها إلى الحاج العربي كانسي والى كافة افراداسرة المرحوم ، بأحر التعازي القلبية والمواساة.
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))






آخر تعديل خادم المنتدى يوم 2015-01-04 في 00:22.
    رد مع اقتباس