عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-19, 16:35 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

urgent الملك محمد السادس يوقف الوزير محمد اوزين


الملك محمد السادس يوقف الوزير محمد اوزين





كمال قروع ـ هبة بريس
أضيف في : Dec 19-2014 14:46

الملك محمد السادس يمنع وزير الشباب والرياضة محمد اوزين من حضور نهائي الموندياليتو، كما تم توقيف الوزير من بعض أنشطة الوزارة الى حين صدور التقارير النهائية بخصوص التحقيقات المفعلة على خلفية فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وقالت مصادر هبة بريس، أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته لرئيس الحكومة عبد الإله بن كيران لفتح تحقيق معمق وشامل لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات في حق كل من تورط في هذه الفضيحة التي أساءت لصورة المغرب، خاصة بعدما تبين من خلال النتائج الأولية للتقرير أن المسؤولية ثابتة في حق الوزير والوزارة.

يأتي هذا في الوقت الذي كان فيه اوزين، ودرءا للفضيحة قد تسرع بإيقاف الكاتب العالم ومدير الرياضات بوزارته، وأعفى مدير ملعب الأمير مولاي عبد الله من مهامه، للتغطية على فضيحة الملعب، وهو الأمر الذي لم يرق الملك محمد السادس.
كما أن رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران قال في اجتماع عقده مع اوزين يوم الإثنين الماضي ، أن التحقيق يجب أن يذهب إلى أبعد نقطة، حتى ولو تطلب إسقاط رؤوس مسؤولين بارزين.

وتشير مصادرنا أن الأمر الملكي بتوقيف اوزين من مزاولة مهامه، يعتبر تمهيدا للإقالة التي سيعلن عنها قريبا، بعد ربط المحاسبة بالمسؤولية طبعا.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

آخر تعديل صانعة النهضة يوم 2014-12-19 في 16:47.
    رد مع اقتباس