عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-17, 17:34 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

a9 المغاربة يتوقعون إقالة محمد أوزين و هذا هو جديد القضية


المغاربة يتوقعون إقالة محمد أوزين و هذا هو جديد القضية





هبة بريس - خاص

بعد أن عبر عدد كبير من المغاربة عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتهم الكبيرة في أن يقيل رئيس الحكومة وزير الشباب و الرياضة السيد محمد أوزين بسبب فضيحة ملعب الرباط و 22 مليار التي كانت سببا في "تشويه" صورة المغرب إعلاميا ، أضحت "إقالة" الوزير أوزين الموضوع الأكثر تداولا في اليومين الأخيرين على لسان غالبية المغاربة.

و من كثرة تشوق المغاربة للخبر اليقين بإقالة الوزير و محاسبة كل المتورطين في التلاعب بصورة المغرب ، اقدم العديد من الشخصيات المعروفة على نشر خبر إقالة الوزير في خطوة استباقية لقرار قد يتخذه رئيس الحكومة بين الفينة و الأخرى.

و نشر قبل لحظات عديد الزملاء الإعلاميين على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي خبر إقالة الوزير محمد أوزين بعد فضيحة ملعب الرباط و كذا بعد المطالبة الشعبية الواسعة بإقالته استنادا لمصادر موثوقة بعد تضارب أنباء على إقدام السيد رئيس الحكومة قبل لحظات على إقالة وزير الشباب و الرياضة ، حيث اكد الخبر عدد من الوجوه الإعلامية البارزة في الساحة الوطنية.

و حاول موقع هبة بريس الاتصال بأكثر من مصدر رسمي للتأكد من حقيقة الخبر غير أن هواتفهم ظلت ترن بدون إجابة ، و سنوافيكم بتفاصيل أكثر عن الموضوع فور توصلنا بمعطيات رسمية.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس