عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-02, 13:58 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news خطير جدا : الناشط الأمازيغي عسو يدعو لحمل السلاح من أجل طرد "عرب" المغرب !!


خطير جدا .. الناشط الأمازيغي عسو يدعو لحمل السلاح من أجل طرد "عرب" المغرب !!




صورة من الأرشيف


ياسين الضميري - هبة بريس

حينما يسمح لبعض "المتطرفين" و الشواذ فكريا في وطننا المتفتح المتسامح برمي الكلام على عواهنه فإنه يجب طرح سؤال بديهي مفاده : من هي الجهة التي تقف مثل هاته الأمور و المغالطات التي تريد زرع الفتنة و البلبة و التفرقة بين أبناء البلد الواحد و من المستفيد من كل هذا ؟ و ما دور السلطات في السماح لمثل هؤلاء المتطرفين فكريا بنشر "تفاهاتهم" أمام الملأ و في قلب منتدى عالمي تصرف عليه الملايير من أموال الشعب دافعي الضرائب؟

مناسبة كل هذا ما وقع بفضاءات و أروقة المنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي اختتم مؤخرا بمراكش ، حيث دعا أحد المتدخلين في ندوة موضوعاتية حول التعدد اللغوي والثقافي نظمتها جمعية أزطا الأمازيغية، بقرية المنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش، إلى حمل السلاح ضد العرب في المغرب من أجل إنجاح ما سماه "معركة التحرير" لطرد كل عربي من أرض الأمازيغ حسب ما قال.

تصريحات هذا الرجل الذي يعتبر نفسه مدافعا عن القضية الأمازيغية في حين أنه يسيء لها أكثر من أي شيء أخر باعتبارنا جميعا أبناءا لوطن وحد موحد من شماله لجنوبه و من شرقه لغربه مهما كانت انتماءاتنا و أصول أجدادنا و هوياتنا و حتى دياناتنا فالمهم أننا جميعا مغاربة سواسية ، تصريحات يجب أن يحاسب عليها لأنها تعتبر بمثابة تحريض صريح على القتل و الكراهية و العنف و الإرهاب و الفتنة و كما يقال فالفتنة أشد من القتل.

على أي ، و في انتظار أن يفتح تحقيق عاجل بخصوص التصريحات اللامسؤولة لهذا الشخص الذي لا يمت للأمازيغ الأحرار بصلة نترككم مع الفيديو الذي يحمل تصريحاته "العنصرية" تجاه بني وطنه ممن يخالفونه الهوية و يشاركونه الانتماء

يتبع بفيديو:





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس