عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-28, 20:54 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي العزوزي بأكادير: إختيار اللجوء إلى الإضراب لم يأت عبثا ولأهداف سياسية، بل جاء بعد استنفاد جميع السبل الودية و القانونية مع الحكومة



نظم الاتحاد المحلي للفدرالية الديموقراطية للشغل بأكادير أول امس الأحد لقاءا تواصليا مع ممثلي القطاعات المنضوية تحت لوائه بأكادير واشتوكة آيت باها وانزكان، ترأسه الكاتب العام الوطني عبد الرحمن العزوزي بحضور بعض أعضاء المكتب المركزي.
وحضر اللقاء ما يزيد عن 150 ممثلا عن 84 قطاع محلي منضوون تحت لواء الفدرالية الديموقراطية للشغل، للتأكيد على انخراطهم التام في المحطة النضالية التي دعت إليها منظمتهم النقابية، حسب تصريح للكاتب الوطني عبد الرحمن العزوزي.
و اكد العزوزي أن إختيار اللجوء إلى الإضراب لم يأت، كما يسوقه بعض المسولين، عبثا ولأهداف سياسية، بل جاء بعد استنفاد جميع السبل الودية و القانونية مع الحكومة للتراجع عن القرارات المضرة بالشغيلة المغربية، لكن باب الحوار تم إغلاقه عن عمد مما جعلنا نعلن عن هذه المحطة النضالية بمعية شركائنا في النقابات الأخرى، وأن الإضراب ناجح لا محالة، يضيف العزوزي.
وتجدر الإشارة إلى نقابات fdt ;cdt ;umt أعلنت عن إضؤاب عام يوم 29 أكتوبر والتحقت بها نقابات أخرى من بينها قطاعات تابعة لنابة يتيم الذراع النقابي للحزب الحاكم
أحمد وزروتي








    رد مع اقتباس