عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-08-02, 12:25 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

a9 دعوة:مسيرة تضامنية ثانية مع غزة في البيضاء


مسيرة تضامنية ثانية مع غزة في البيضاء


هسبريس من الرباط
السبت 02 غشت 2014 - 09:20


دعت 24 هيئة سياسية وشبابية ومدني الشعب المغربي كافة، للمشاركة في المسيرة الشعبية التي ستنظم بالدار البيضاء غدا الأحد ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.


المسيرة التي ستنطلق تحت شعار: "غزة تقاوم .. غزة تنتصر"، من تقاطع شارع الفداء وشارع أبي شعيب الدكالي، تأتي في سياق ما أسماه بلاغ صادر عن الهيئات الموقعة، "الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني الأبي وعلى إثر تزايد وتيرة المجازر الصهيونية البشعة في حق إخوتنا في غزة رجالا ونساء وشيوخا وأطفالا".


وأشار البلاغ إلى أن المسيرة تأتي أيضا بعد "تدمير الآلاف من البنى التحتية، ناهيك عن تجويع الأبرياء وإرهابهم وتشريدهم وقطع الكهرباء عن البيوت والمستشفيات واستهداف المساجد والمدارس والملاجئ، وغيرها من جرائم الاحتلال الوحشية".


وتشارك في المسيرة هيئات وطنية، من قبيل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب الاستقلال وحركة التوحيد والإصلاح وجماعة العدل والاحسان، وحزب العدالة والتنمية وحزب النهضة والفضيلة وحزب الأمة، والحركة من أجل الأمة، والهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، والاتحاد الوطني لطلبة المغرب والمبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان المبادرة المغربية للدعم والنصرة.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس