عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-23, 13:55 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news SHELL تطلق منتوجها الحصري Shell Helix Ultra


SHELL تطلق منتوجها الحصري Shell Helix Ultra



المساء نشر في المساء يوم [IMG]resource://skype_ff_extension-at-jetpack/skype_ff_extension/data/call_skype_logo.png[/IMG]23 - 07 - 2014


أطلقت شركة SHELL منتوجها الجديد Shell Helix Ultra بتقنية Pure Plus Technology زيت المحركات الأكثر تطورا على الإطلاق، بأضخم مركز أبحاث لزيوت السيارات بأمستردام خلال Media Trip Mondial الذي ضم آخر أبحاث وابتكارات الخبراء.

وتمكن مجموعةShell Helix Ultra من الاستفادة من قوة تطهير فائقة ترفع مستوى الحماية مع المحافظة على الاقتصاد في استهلاك الوقود، إضافة إلى مراعاتها للجانب البيئي، وتتميز بفعالية كبيرة تتناسب ومتطلبات المحركات الجديدة، سواء من حيث المكونات أو الأداء. إذ أن هذه المجموعة من الزيوت تعتمد في صنعها على الغاز الطبيعي بالأساس.

وأكد نائب رئيس تسويق SVL أن «هذا المنتوج هو رمز للنقاء الشديد»، مضيفا أن الثورة الحقيقية في هذا المنتوج تكمن في أن المادة الأولية أصبحت تعتمد على الغاز المسال الخالي من الشوائب الموجودة عادة في الزيوت الأساسية التقليدية بدل الزيوت ذات الأساس المعدني أو الاصطناعي.
وتجدر الإشارة إلى أن مركز أمستردام هو أكبر مركز أبحاث SHELL في العالم منذ 1914 يضم قرابة 900 مستخدم.
وتعتمد Shell للزيوت على الأبحاث والتكنولوجيات الجديدة كأدوات لأجل توفير منتوجات ذات جودة عالية للمصنعين وأصحاب السيارات دون إغفال الجانب البيئي. إذ تسعى إلى جعل المنطقة شريكا مثاليا. حيث يستفيد المستهلكون من جميع المنتجات والخدمة المتوفرة على الصعيد العالمي؛ إذ أكد رياض بندورو مدير تسويق SVL بالمغرب أنهم يتوصلون بآخر المستجدات والمنتوجات التي تصدرها SHELL MONDIAL في نفس الوقت الذي يتم نشرها في باقي مناطق العالم.
وأضاف أن الشراكات، التي تعقدها شركة SHELL مع أكبر مصنعي السيارات، تكسبها خبرة ودراية أكبر وتمكنها من تطوير آلياتها لإرضاء الزبناء.



Call
Send SMS
Add to Skype
You'll need Skype CreditFree via Skype





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس