عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-22, 13:55 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء


أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

نشر في شبكة أندلس الإخبارية يوم 22 - 07 - 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد، بحسب ما أوردت وكالة المغرب العربي للانباء، أن يكون الطقس حارا نسبيا بالسفوح الجنوبية الشرقية، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة، مصحوبة بكتل من الضباب خلال الليل والصباح محليا بالقرب من السواحل الشمالية.
وستهم سحب منخفضة كذلك خلال صباح بعد غد الخميس جوار السواحل الوسطى، من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية خفيفة ومحلية، بينما يتوقع أن تنمو، خلال الظهيرة، سحب غير مستقرة شمال مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مصحوبة بزخات مطرية وقطرات متفرقة ستصل، خلال المساء والليل، إلى المنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية، فيما ستكون السماء صافية بباقي المناطق.

وستهم الزوابع الرملية الأقاليم الجنوبية والسفوح الشرقية. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي في السهول الغربية وبجنوب البلاد، وضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و22 درجة شمال البلاد وبالقرب من السواحل، وما بين 18 و24 درجة بسهول تادلة والحوز والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية، بينما ستعرف درجات الحرارة العليا انخفاضا طفيفا بجميع ربوع المملكة.
وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والداخلة وهائجا ما بين الداخلة والكويرة


Call
Send SMS
Add to Skype
You'll need Skype CreditFree via Skype





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس