عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-06-30, 12:33 رقم المشاركة : 4
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: جديد أخبار الإسلام في العالم :بمناسبة شهر رمضان 1435


هيئة التعريف بالرسول تصدر كتابا بـ 3 لغات لدحض الشبهات عن السيرة النبوية






أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته كتابا للإجابة على الأسئلة التي تتردد كثيرا بين غير المسلمين عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وخصوصا ما يتداول في المجتمعات الغربية أو عبر وسائل إعلامهم.

وأوضح الأمين العام المساعد للهيئة الدكتور خالد عبدالرحمن الشايع أن الهيئة عمدت إلى إصدار هذا الكتاب والذي عنوانه: «الأسئلة الأكثر إثارة وجدلا عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته» لتوضيح بعض الحقائق المغلوطة عن نبي الأمة، ولدحض الشبهات المتداولة عنه صلى الله عليه وسلم بين عدد من الشعوب، منوها بأن الكتاب والذي أعده الباحث إبراهيم حسين ملباري صدر بثلاث لغات عالمية وهي الإسبانية والفرنسية والألمانية لدحض الشبهات عبر أكثر اللغات انتشارا.


وبين الشايع أن المؤلف تناول الرد على الافتراءات بعقلانية وحكمة، كما بين أن النبي صلى الله عليه وسلم كانت رسالته رحمة للعالمين، وأنه بشر رسول، وأن الدنيا لم تكن همه، وإنما اشتغل في نشر رسالة ربه بالحكمة والحوار والموعظة الحسنة.


وتناول الكتاب بالإضافة إلى سيرته صلى الله عليه وسلم الحديث عن القرآن الكريم وأنه كلام الله جل وعلا الذي أنزله على رسوله، وأن التشريعات جاءت منصفة للفئات المقهورة كحال النساء، وأنه صلى الله عليه وسلم أكمل الخلق في تعامله وتصرفاته، حتى لم يملك غير المسلمين من المثقفين والأدباء إلا أن يشهدوا له بذلك.


والكتاب بلغاته الثلاثة بالإمكان الحصول عليه بالتواصل مع الهيئة ، كما أنه سيتاح في وقت لاحق على موقع الهيئة للتحميل المجاني: www.mercyprophet.org


وخلص: «أخذت الهيئة على عاتقها العمل على نشر الكتب والبحوث التي تعرف بالرسول صلى الله عليه وسلم وتكشف زيف الافتراءات وتبين الحقائق التي جهلها الكثيرون».






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس