عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-23, 08:43 رقم المشاركة : 4
licot
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







licot غير متواجد حالياً


افتراضي رد: تورط مدير مدرسة في بيع منقولات عمومية بشكل غير قانوني


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن ب مشاهدة المشاركة
اثر شكاية تقدم بها أستاذان يعملان بمجموعة مدارس مولاي علي بن عمرو الادريسي بنيابة فجيج يتهمان فيها مدير المؤسسة بالبيع غير القانوني لمنقولات عمومية , أمر وكيل الملك بفتح تحقيق قضائي في الموضوع, حيث تم الاستماع للمشتكى به من طرف الدرك الملكي بتالسينت . وجاء في الشكاية المرفوقة بالصور ان مدير المؤسسة المذكورة قام , اثر تفكيك بعض القاعات واصلاح اخرى مؤخرا , بنقل ابواب ونوافذ القاعات) الى السوق الاسبوعي بالبلدة وعرضها للبيع بشكل غير قانوني ضاربا عرض الحائط كل المساطر الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات. ولحد الساعة لازالت نيابة وزارة التربية الوطنية لم تتخذ اي قرار في الموضوع.

أخي حسن ،بدايتك في المنتدى لا تعدو أن تكون سوى توزيع تهم هنا و هناك ، مشاركتك الرابعة فقط مند تسجيلك شهر أكتوبر 2013 خصصتها لمدبر مؤسسة دون توفرك على وثائق تثبت أقوالك وترهاتك ، فعوض إغناء المنتدى بما يفيد وتطلع على المواضيع الأخرى كي تستفيد وتتعض،سرت تقتفي آثار من ربما أغاضوك واستفزتك معاملاتهم ،وحملت أوزار أكاذيبك ،
صدقني ،دخلت للمنتدى لغرض مبيت وسيقبر هدفك مع بلوغك الوهمي إليه ،
أعرف بروفيون من الوزن والعيار الثقيل في هذاالمنتدى، لم يسبق لهم أن نشروا ولو مشاركة واحدة تمس أيا كان ،وقدموا مشاركات قيمة بلغت الآفاق واستحقوا التنويه والتقدير والاحترام .
اتعض ،وراجع نفسك قبل فوات الاوان................................





    رد مع اقتباس