عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-08, 11:05 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

c1 SEAT تراهن على تعزيز مكانتها بالمغرب




SEAT تراهن على تعزيز مكانتها بالمغرب







أكدت ماجدولين الشافعي العلوي، المدير العامة بالنيابة لعلامة "سيات" في المغرب، أن مبيعات مجموعة "يونيفرز موتورز المغرب" من سيارات سيات بلغت 1380 سيارة سنة 2013، مسجلة أداء جيدا مقارنة مع الأداء العام لسوق السيارات في المغرب خلال العام الماضي.


وأشارت الشافعي العلوي في تصريح لها، إلى أن كافة التوقعات تظل متفائلة بشأن سنة 2014 على مستوى سوق السيارات في المغرب. وقالت "2014 ستكون سنة جيدة لـ (سيات)"، معتبرة أن علامة سيارات "سيات" تتوفر على حظوظ وافرة لتعزيز مكانتها في سوق السيارات بالمغرب.


وأفادت أن "سيات" تواصل استثماراتها في المغرب خلال هذه السنة من خلال افتتاح صالة عرض جديدة بالدار البيضاء، من أجل منح الزبناء خدمات ذات جودة عالية تلبي المعايير الدولية لعلامة "سيات".


وفي غضون ذلك افتتاح صالة العرض الثانية لعلامة 'سيات' بالدار البيضاء، من طرف يونيفرز موتورز ماروك، بعد أشهر قليلة فقط من افتتاح فرعين بمدينتي أسفي و وجدة، لتحصّل العلامة ما مجموعه 11 فرعا بالمغرب.





وتمتد هذه الصالة على مساحة 527 متر مربع حيث تجسّد، حسب تأكيدات المسؤولين، بشكل مثالي الروح التي تمتاز بها العلامة، كما تضم معرضا يمتد على مساحة 312 متر مربع و فضاءات مريحة للزبناء علاوة على فضاءات للمكاتب.


وأوضح المسؤولون أنه من خلال افتتاح صالة العرض الجديدة، قامت سيات بتوسيع تغطيتها و توزيعها بالمغرب، حيث تعزز بالخصوص حضورها بالدار البيضاء عن طريق تعزيز قربها لزبنائها بالعاصمة الاقتصادية.


ويندرج هذا التوسيع لشبكة التوزيع في إطار استراتيجية علامة 'سيات' بالمغرب الرامية إلى مواكبة تنمية مبيعاتها و طموحها لتطوير حجم مبيعاتها فضلا عن تعزيز حصتها في السوق.
يشار إلى أن مبيعات "سيات" سجلت نموا بلغ 1501 سيارة سنة 2012 مقارنة مع 613 سيارة سنة 2009، ومن أهم السيارات المسوقة من طرف سيات هي 'إيبيزا'، و 'ليون' الجديدة (التي تم إطلاقها في يونيو 2013) و كذا 'طوليدو'.. وتمتلك علامة 'سيات' 11 فرعا بكل المدن الرئيسية بالمغرب.









التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس