عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-09, 16:19 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي شحاتة يعبر عن استعداده لتدريب المنتخب المغربي


الرباط - متابعة
Tuesday, February 09, 2010
أبدى المدرب المصري حسن شحاتة استعداده تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، إذا تلقى عرضا جادا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
وقال "المعلم " الذي قاد المنتخب المصري إلى إحراز كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي ، أنه معجب بالكرة المغربية ، مستحضرا مبارياته السابقة كعميد لنادي الزمالك المصري ضد أندية مغربية كالوداد البيضاوي ، كما واجه المنتخب المغربي في مناسبتين ، مؤكدا إعجابه باللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة ، الذي كان يبهره بأدائه " الممتع " .
وجاءت تصريحات شحاتة في حوار مع جريدة "المساء" المغربية عبّر فيه عن استعداده دخول تجربة تدريب المنتخب المغربي والتي اعتبرها تحديا ، شريطة توفر الثقة والجدية .
واستغرب شحاتة من تناقض أداء اللاعبين المغاربة الذين يصنعون أفراح أنديتهم الأوروبية ، دون أن يبرروا تألقهم ، كلما حملوا قميص المنتخب المغربي .
وعزا شحاتة ذلك إلى غياب الاستقرار التقني والإداري ، مستدلا بتوفر كرة القدم المغربية على عدد من المحترفين الموهوبين كالشماخ والحمداوي وأبو شروان .
وتساءل مدرب المنتخب المصري عن سر عدم وجود تراتبية في تعيينات الطاقم الرباعي للمنتخب المغربي ، وقال إنه من الصعب تدبير الأمور على هذا المنوال لأن القرارات لا يمكن أن تتخذ بشكل جماعي " يمكن أن تناقش بشكل جماعي لكن المدرب الرئيس هو من يتحمل المسؤولية " .
من جانب آخر ، وحول إستمراره فى قيادة منتخب الفراعنة قال شحاتة لوكالة الأخبار الألمانية ( د ب أ) :" عقدى يستمر حتى نهاية 2012، وبالتأكيد سنمضي في مشوارنا برغم أن الفترة المقبلة ستكون هادئة، حيث سنخوض خلالها مباريات ودية مهمة جداً أمام منتخبات إنجلترا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين، مشيرا إلى أن "الاتحاد المصري أغلق باب العروض تماماً في وجه الراغبين فى التعاقد معى لتدريب منتخباتهم فى المونديال المقبل ، وربما أستطيع القول بأنني حزين بسبب رفض العرض النيجيري كونه سيضعني كمدرب عربي في قيادة منتخب إفريقي في كأس العالم، وفي الوقت نفسه سعيد لأن الإتحاد المصري تمسك بخدماتي ورفض الاستغناء".



هيسبريس.





التوقيع

    رد مع اقتباس