عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-23, 11:39 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

important بالصور :أغرب أنواع الضفادع (الضفدع المطحلب )


بالصور :أغرب أنواع الضفادع (الضفدع المطحلب )















تصوير : وكالات

ظهر «الضفدع المطحلب» الصغير بجلده الأخضر ذا النقش البني، مما يخلق تمويها فعالا عندما يجلس على الصخور، أو حين يطفو بسعادة على ورقة الشجر ويمدد ساقيه إلى الأمام للاستمتاع قليلا بالوقت، ويخرج هذا الضفدع يوميًا لبعض الوقت والجلوس على ورقة زهرة زنبق الماء وهو مسترخي وممدد ذراعيه على الورقة، ومن المعروف أن فصيلة « The Theloderma Corticale »



تعيش في الغابات والأراضي المنخفضة شبه الاستوائية أو المدارية، ويمكن العثور عليها في بلدان مثل فيتنام الشمالية أو الصين، حسبما يذكر موقع «wired» الإلكتروني.








وقامت المصورة «أنجيلا نيلسون» بالتقاط صور له في بلدتها بريستول، وقالت: «لقد وجدت الضفدع وهو يجلس في هذا الموقف غير العادي أكثر من مرة، والتقط صورا كما لم أكن قد رأيته يفعل مثل هذه الحركات منذ عشر سنوات من تربيته كحيوانات أليف، لقد انزعجت في البداية، فهذا النوع من السلوك لم أواجهه في أي وقت مضى».


ولكن بعد مراقبته عن كثب، أدركت أن ذلك التوجه أصبح من أنشطته اليومية المعتادة دون أي مشاكل، لذلك افترض أنه مجرد شيء يفضل هذا الضفدع الكسول فعله أحيانَا.


وأضافت «أنجيلا»: «أنا محظوظة بما يكفي ليكون لي شريك يملك ثلاث محلات خاصة بالزواحف، مما يتيح لي فرص لا نهاية لها لتصوير مجموعة كبيرة من الأنواع»



.





























التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس