عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-07, 13:05 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي الزاكي يغرم مويتيس ويكافئ باسكال


الزاكي يغرم مويتيس ويكافئ باسكال


قال الزاكي بادو في معرض حديثه وتشخيصه لواقعة إختفاء الكونغولي ليس مويتيس دون مبررات وجيهة لفترة طويلة لم يكن مرخص له خلالها بالتغيب، أنه لن يتساهل مطلقا مع مثل هذه الحالات كيفما كان صاحبها.
«أعتقد أن ما حصل من اللاعب ليس لن يمر مرور الكرام ولن أتساهل معه مطلقا، هناك سلم عقوبات وإطار خاص بالإنضباط داخل الفريق والكل يعرفه.. لقد قلت سابقا أن أساس الإشتغال داخل الوداد هو إلتزام اللاعبين، اللاعب مويتيس يعلم جيدا إطار الزجر وما ينتظره وهناك إدارة تهتم بهذا الجانب ولا تنازلات في هذا الصدد، إذا كان صحيح ما عاشه من إكراهات فقد كان ملزما بالتوضبح وطلب الترخيص في الحين».
مويتيس سيتعرض لعقوبة الغرامة في حدود 20 ألف درهم، وكل يوم تأخير 1000 درهم أي ما يناهز 10آلاف درهم إضافية توازي 10 أيام التي تأخر خلالها، بالمقابل أكد الزاكي أن اللاعب باسكال أنغان.. «أبان عن حس إحترافي كبير رغم أنه تأخر بعض الشيء في الحضور، إلا أن له أعذار التي قبلت بها، صحيح غرمته بـ 2500 درهم، لكن بالمقابل تلقى جائزة مضاعفة نظير الهدف الذي سجله بالعيون، وعطاؤه الذي كان مميزا، إننا داخل مرحلة غير مسموح فيها لأي كان بأن يخرج عن سلم الإنضباط».



منعم بلمقدم بتاريخ 2010-02-04

جريدة المنتخب المغربية.





    رد مع اقتباس