عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-06, 10:59 رقم المشاركة : 1
dafatiromar
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







dafatiromar غير متواجد حالياً


new1 محاربة الغش في الامتحان المهني


السلام عليكم
لا شك ان كل مقبل على الامتحان يقضي ساعات طوال في تحضير مواد لا تكاد تنتهي.
لكن من المعلوم انه مهما حضرت و حفظت فلن تستطيع بلوغ من حضر الى الامتحان ومعه كتب عدة و مراجع مختلفة و مستعينا باحدث التقنيات من انترنت و غيرها فلا شك ان السلم 11 غني عن كل تعريف.
فما العمل اذن نقول حسبي الله و نعم الوكيل و نتركهم يحضون بالاجوبة السهلة ام ننجر معهم و نعطي نحن ايضا تبريرا لضميرنا الحي بانه حقنا و يجب ان ننزعه بكل الطرق , لا و لا.
اقترح ان نبقى على حالنا و نحارب من اجل فكرتنا بالتحضير و الجد و كذلك بمنع من يغش ، أقترح ان يقوم كل شريف حر بتصوير حالات الغش داخل قاعات الامتحان و تواطؤ المراقبين معهم فان كان المراقب يسمح بالتكلم بالهاتف داخل قاعة الامتحان و تبادل الافكار و الاستعانة بالانترنت و الكتب و كل ما من شأنه ان يحمل و لو معلومة واحدة فليس من حقه ان يمنع الشرفاء من تنوير الراي العام و كل من يهمه الامر بما يحدث داخل قاعة الامتحان من ممارسات لا تليق برجال و نساء التربية.
هذه دعوة لوضع حد للغش ،فخذ هاتفك و سجل ولو حالة لتواطؤ المراقبين مع الغشاشين، فانا من جهتي سترون ما يعجبكم بالجهة الشرقية بوجدة نحن مجموعة من الشرفاء سنصور كل من سولت له نفسه بالغش أو التواطؤ . و عاش الشرفاء في كل مكان.






    رد مع اقتباس