عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-11-16, 11:49 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news الوفا يدَافع عن ثبات أسعار خبز المغاربَة


الوفا يدَافع عن ثبات أسعار خبز المغاربَة


هسبريس من الرّباط
السبت 16 نونبر 2013 - 11:18


عقد وزير الشؤون العامة والحكامة، محمد الوفا، لقاء مع المسؤولين عن الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات.. وقال بلاغ للوزارة إنّ رغبة التنظيم المهني تمثلت في "تنفيذ الحكومة لجميع التزاماتها المتعلقة بالبرنامج التعاقدي، مع الجامعة، حول تأهيل وعصرنة القطاع، وتحسين وضعية المهنيين وأرباب المخابز والحلويات، وسن تسعيرة تحفيزية للكهرباء لوحدات الإنتاج".
ذات الوثيقة قالت إنّ أربابا لمخابز يطالبون بـ "التكوين والتنظيم، وإخراج مدرسة الخبازة إلى الوجود، ومعالجة مشكل التمويلات البنكية، وتحفيز المخابز من خلال إعفاءات ضريبية، ومعالجة قضايا الضمان الاجتماعي، ومعالجة مشكل ارتفاع أسعار الدقيق، وتحيين ثمن الخبز، ومعالجة إشكالية القطاع غير المهيكل في قطاع المخابز".
الوفا ذكر المسؤولين عن الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات بالمقتضيات القانونية المتعلقة بالزيادات في بعض المواد الواسعة الإستهلاك، وخاصة المواد المدعمة من الميزانية العامة للمملكة.. وذلك وفقا للبلاغ الذي قال إنه "تقرر الاستمرار في عقد هذه اللقاءات على أساس أن تعرض مجموع القضايا المتعلقة بهذه المهنة على أنظار رئيس الحكومة، بحضور جميع القطاعات الوزارية المعنية، والمهنيين في أقرب الآجال".






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس