عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-08, 18:35 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news حراك جديد بقناة ميدي آن تيفي


حراك جديد بقناة ميدي آن تيفي



كمال قروع ـ هبة بريس
تستعد قناة ميدي آن تيفي إعطاء انطلاقة موسمها الجديد وسط حيوية كبيرة تشهدها هذه الأيام. ويتمثل الحراك الجديد في تغيير مواقيت نشراتها الإخبارية وإدخال باقة جديدة من البرامج المواطنة والحوارية والاجتماعية والاقتصادية والفنية.
وتهدف قناة ميدي آن تيفي من وراء هذا الحراك والتغيير الذي تعرفه أن تتموقع كقناة مواطنة ومسؤولة داخل المشهد السمعي البصري المغربي.
وقد أفادت دراسة انجزت مؤخرا بمناسبة عودة الجالية المغربية في الخارج أن قناة ميدي آن تيفي تحتل المرتبة الثانية من بين 25 قناة يتفرج عليها المهاجر المغربي في أوروبا علما ان كل هذه القنوات هي إما أوروبية أو مغربية أو عربية.
وقد جاء في هذه الدراسة أن 44 في الماءة من الجالية المغربية في اوروبا صرحوا انهم يشاهدون بشكل منتظم قناة ميدي آن تيفي. وأن 89 في المائة صرحوا بأنهم يعرفون جيدا هذه القناة .
وستشهد الشبكة الجديدة لقناة ميدي 1 تيفي دخول برامج مواطنة للتوعية والإرشاد من قبيل برنامج "فيق في الطريق" الذي تعده بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير.
كما يعود برنامج بدون حرج بشكل جديد يشمل التضامن والتكافل ولذلك فقد أصبح يسمى"بدون حرج تكافل" لانه سيهتم بالتضامن مع الشرائح الفقيرة والمعوزة.
أما برنامج "التبوريدة" فهو من صنف تلفزة الواقع ويهدف إلى الإدماج الاجتماعي والمهني لثمانية أفراد من الشباب المعطل عن طريق تعلم فن التبوريدة الأصيلة.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس