عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-01-26, 03:14
الصورة الرمزية كاكا
 
كاكا

ترقبوني في المونديال


بروفســــــــور


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  كاكا غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2111
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
العــــــــمـــــــــر : 33
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : المحمدية
المشاركـــــــات : 2,355 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 453
قوة التـرشيــــح : كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light
افتراضي المراة تختار لون السيارة والرجل يختبر المحرك‏







اوضحت دراسة سنوية تجريها شركة الكيمياويات "دو بونت" عن شعبية الألوان المفضلة للسيارات، والتي يعتمد عليها مصنعو السيارات في تحديد اذواق الزبائن

بحيث أن أولويات عشاق السيارات في اختيار الوان سياراتهم تغيرت على المستوى العالمي. فبعد أن سيطر اللون الفضي على السوق لمدة سبعة اعوام، بدا الاوروبيون بتفضيل اللون الأسود، فيما برز اتجاه واضح في كل من الولايات المتحدة واليابان نحو اللون الابيض والوان أخرى مثل الأحمر للسيارات الرياضية. وأظهرت الدراسة التي ننشر نتائجها في ملحق بانوراما السيارات أن 25% من السيارات المصنعة هذا العام في اوروبا سوداء اللون، فيما يحتل اللون الفضي المرتبة الثانية بنسبة 22%، أما المراتب الأخرى فتتقدمها الوان الرمادي والأحمر والأزرق.
و مما أثار استغراب المتخصصين هو انتشار اللون الأبيض اللؤلؤي في السوق الأمريكية، وهو الأمر الذي فسرته جلوريا خوبر، من شركة "بانتون" الأمريكية لأنظمة التلوين بأنه يعود إلى كونها أرخص من السيارات ذات الألوان اللامعة. أما بالنسبة لسيطرة اللون الأسود في سوق السيارات الأوروبية، فقد فسره المسؤول في شركة "دو بونت"، دانيل كاماراسا، بأنه يعود إلى ارتفاع مبيعات السيارات الشهيرة السوداء اللون عادة والتي تصل حصتها إلى 30 % من السوق.

ويضيف المسؤول : ان الألوان الداكنة تناسب سيارات مثل "أودي" و"مرسيدس" و"بي إم دبليو"و"يغوار"، كما أن الأسود لون له قيمة، خاصة عند الشباب على عكس اللون الأبيض الذي غالباً ما يكون لون سيارات التأجير والسيارات الخاصة بالشركات.
وفي رأي هذا المسؤول أن اختيار لون السيارة يعبر في الأساس عن الموضة العامة وأن السيدات هن من يقرن عادة لون السيارة، فيما يحتفظ الرجال بصلاحية اختبار لمحرك وتقنيات السيارة، يبقى قرار اللون عادة من صلاحية المرأة. ولا يخفي المسؤول الأسباني دور اللون في عملية التسويق، إذ يؤكد أن اللون يعد سلاحا قويا في هذا المجال.



لكم مني أجمل ســــــــــلام




توقيع » كاكا





رد مع اقتباس