الموضوع: أي إصرار هذا؟!
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-03, 13:07 رقم المشاركة : 4
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: أي إصرار هذا؟!



أول ذهبية لمنتخبنا في بطولة روسيا لسباحة المعاقين


 موسكو / حسين الشمري

حصد منتخبنا بسباحة المعاقين اول ميدالية ذهبية له في اليوم الاول من منافسات بطولة روسيا الدولية المفتوحة بمشاركة اكثر من (175) سباحا يمثلون (44) منتخبا يمثلون عموم منتخبات روسيا اضافة الى العراق. خطف بطلنا السباح جواد كاظم اول ميدالية ذهبية للعراق وله في بطولة روسيا الدولية في فعالية (100) م صدر لفئة (SB5) مسجلا رقما رقما جديدا بزمن قدره (70/49/1) دقيقة ناسخا رقمه السابق (32/51/1) دقيقة.سجل السباح حاتم نصرت رقما عراقيا جديدا بفعالية (100) م صدر ((SB8 بزمن قدره (69/33/1) دقيقة ليحطم رقمه السابق (56/53/1) دقيقة ليحتل الترتيب الخامس من مجموع (22) سباحا .
لم يحقق سباحونا الثلاثة الذين شاركوا في هذه الفعالية وهم كل من نزار فاروق الذي حصل على المركز (10) من مجموع (31) سباحا نتيجة تعرضه الى نزلة برد ألمت به قبل المنافسات فيما جاء زميله حاتم نصرت في الترتيب (10) من مجموع (17) سباحا في حين حل السباح فلاح ناهض سابعا من مجموع (14) سباحا .
وحل منتخبنا في الترتيب الخامس في فعالية (4 في 100) م حرة تتابع بعد ان سجل رقما جديداً بزمن (66/16/5) دقيقة محطما الرقم السابق وقدره (32/37/5) دقيقة .وعبّر رئيس الوفد عبد الواحد حسن عن ارتياحه الشديد للانجاز الذي حققه سباحنا البطل جواد كاظم فقال : الحمد لله ان جهودنا قد تكللت بهذه الذهبية وسيكون الانطلاقة الحقيقة لسباحينا الآخرين لتعزيز الميدالية بأخرى ، كما ان هذه الميدالية جاءت بعد معاناة كبيرة وطول انتظار وكلي امل وثقة بان تشهد منافسات الايام المقبلة ميداليات متنوعة تطرز صدور سباحينا إن شاء الله .
وتابع حسن: ان ما تحقق حصل بعطاء السباح وجهود مدربه الذي بذل وقتا طويلاً وجهوداً مضنية من اجل الوصول بسباحينا الى منصات التتويج والحمد لله تكللت الجهود في اليوم الاول بذهبية وننتظر أخرى من سباحينا الابطال في منافسات الايام الثلاثة المقبلة.
وأبدى مدرب الفريق عبد الرزاق نايف سعادته التي لا توصف والدموع تنهمر من عينيه وهو يتحدث للموفد الصحفي عن الميدالية الاولى للعراق فقال: انا سعيد جدا بهذا الانجاز الذي جاء نتيجة تضافر جهود الوفد العراقي كله فضلا عن انه تحقق بعد اكثر من شهر كامل من العمل الدؤوب المتواصل عبر الوحدات التدريبية.
وقال السباح البطل جواد كاظم : حقيقة ان فرحتي لا توصف وانا احصد اول ذهبية للعراق في هذه البطولة والحمد لله ان ما حققته نتيجة جهود المدربين عبد الرزاق نايف ويسار صبيح اللذين بذلا جهوداً كبيرة من اجل ايصالي الى هذا المستوى ما جعلني اتفوق على افضل السباحين الروس ، ولهذا اقول: إنني وعدت فأوفيت بنيل الذهب وأهدي الذهبية هدية متواضعة الى ابناء الشعب العراقي والى عائلتي وزوجتي الحبيبة وان شاء الله أسعى لتعزيزها باخرى كي نضاعف عدد ميداليات منتخبنا ونعود الى بغداد وصدورنا انا وزملائي تعانق ميداليات الفوز.


عن جريدة المدى :بغداد العراق





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

آخر تعديل صانعة النهضة يوم 2013-07-03 في 13:10.
    رد مع اقتباس