الموضوع: help
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-04-11, 21:50   رقم المشاركة : ( 2 )
Abderrahman1
مراقب عام

الصورة الرمزية Abderrahman1

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18912
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 1,999 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3318
قوة التـرشيــــح : Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute Abderrahman1 has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

Abderrahman1 غير متواجد حالياً

opinion رد: help

في اعتقادي المتواضع يجب عدم التسرع .صحيح الوضعية صعبة و قاسية بالنسبة للأسرة لكن كما يقول المثل المغربي : ألف تخميمه او تخميمة و لا ضربة بمقص .

يمكن تصور حلولا مؤقتة حسب وضعيتك و وضعية زوجك ...و الإجتهاد في البحث عن من يستطيع التبادل ...

و لتكن الإستقالة آآآآآآآآآآآآآآآآآخر أبغض الحلول بالنسبة اليك . فالمسألة ليست بمقارنة التجمع الأسري و إجابيته و لكن آثر الإستقالة نفسيا و ماديا و سيكون الندم بدون فائدة ...و ربما يضر بالأسرة ككل .

أتمنى من العلي القدير أن يجمعكم في أكدير قريبا فينتهي هدا الكابوس و تنعم أسرتكم بنعيم اللقاء المستمر و الحياة المطمئنة .

  رد مع اقتباس