عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-04-11, 19:30 رقم المشاركة : 1
شكيب الجزائر
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية شكيب الجزائر

 

إحصائية العضو









شكيب الجزائر غير متواجد حالياً


افتراضي بالصور بي إم دبليو M6 المعدلة



كشفت شركة تعديل السيارة "جي باور" عن حزمة جديدة أطلقتها لسيارة "بي إم دبليو إم 6" لعام 2013 تمنحها الكثير من القوة والشكل الرائع.



أصبحت السيارة تملك قوة محرك 640 حصان وعزم 777 وذلك بفضل مجموعة التعديلات "باي ترونيك 3" والتي مكنت السيارة من الوصول من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية، كما سجلت سرعة قصوى 315 كم/ساعة.

لزيادة أداء السيارة قامت الشركة بوضع محرك V8 مزود بتربوشارغر، كما أُعيدت برمجة وحدة التحكم بالمحرك وزيادة قوة التربو الخاص بالسيارة.

وللحفاظ على ناقل الحركة بعيداً عن أي مشكلات نتيجة زيادة قوة المحرك، تم تحديد كمية العزم الناتجة، كما زودت الشركة السيارة بنظام عادم خاص من التيتانيوم يحتوي علىأنانبيب مزودة في نهايتها بكاتم للصوت لجعل صوت العادم أقل، ويتميز نظام العادم بوزن أخف 12 كم عن نظام العادم الخاص بالشركة المصنعة للسيارة، ويملك 4 مخارج للعادم من التيتانيوم أو ألياف الكربون موزعة بشكل ثنائي على جانبي مؤخرة السيارة وقطرها 100 مللم.

وحصلت السيارة على مجموعة عجلات جديد بحجم 21 بوصة من السبائك المعدنية الخفيفة ومحاطة بإطارات "ميشلان"، وتم وضع مساعدين جدد وتغيير المكابح حتى تتناسب مع القوة الجديدة، حيث تملك السيارة الآن مكابح بـ6 مكابس ووسادات كبح بقطر 420 مللم.













التوقيع

    رد مع اقتباس