عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-27, 07:58 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news التعاضدية تختتم جمعها العام بأرفود


التعاضدية تختتم جمعها العام بأرفود


هسبريس من الرباط
الأربعاء 27 مارس 2013 -
07:05
اختتمت أشغال الجمع العام العادي الرابع والستون للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، الذي انعقد بأرفود، بتصويت أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على التقرير الأدبي لسنة 2011، كما تمت المصادقة على التقرير المالي برسم السنة المالية 2011 بالأغلبية، في حين امتنع ثلاثة أشخاص على التصويت على هذا التقرير.
وتم التصويت في هذا الجمع على تقريب الخدمات الصحية من المنخرطين، حيث سيتم بمقتضى هذا القرار إحداث كرسي للأسنان بمدينة مراكش و كذا إحداث عيادة الأسنان وعيادة للفحوص الطبية و وحدة للنظارات بكل من مدن تاونات، وصفرو كذا مدينة شفشاون.
من جهته، شدد أعضاء الجمعية العمومية على ضرورة فتح قناة للتحاور مع الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي "كنوبس" بخصوص مجموعة من المشاكل التي تصعب استفادة المنخرطين من خدمات التغطية الصحية والولوج إلى الخدمات الصحية، خاصة ما يتعلق بإغلاق حق الاستفادة « la fermeture de droit » وكذا التحملات « la prise en charge ».
وجدد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية تعبيره عن عدم رضى الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة، عن مشروع مدونة التعاضد بالصيغة التي صادقت عليها الحكومة ، على اعتبار أنها تضرب أسس الديمقراطية -يقول المتحدث- وتجهز على مكتسبات المنخرطين وتتنافى في بعض بنودها مع دستور البلاد، على حد تعبير عبد المومني.






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس