عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-24, 20:45 رقم المشاركة : 1
ام ادريس
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية ام ادريس

 

إحصائية العضو








ام ادريس غير متواجد حالياً


المرتبة الأولى في مسابقة صور وألغاز

وسام المرتبة الثانية للمسابقة الرمضانية الكبرى 201

مسابقة المبشرون بالجنة المنظم

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام التكريم

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام مسابقة التحدي

c4 كيف تعالجين مشكلة الهالات السوداء تحت العينين؟


للتخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعينين وتقلل من جمالهما يمكنك اتباع هذه النصائح التالية التى ستساعدك فى التتخلص من هذة المشكلة.
أولاً استخدمي كريم يحتوي علي البوتاسيوم أو فيتامين K

يرجع الأطباء مشكلة الهالات السوداء الى حدوث تدفق الدم أسفل منطقة العينين التي تتمتع بجلد رقيق للغاية. لذا يساعد البوتاسيوم في تخفيف آثار التجمعات الدموية تحت العينينو هذا جعل شركات صناعة مستحضرات التجميل تلجأ لاستخدامه و وضعه في الكريمات التي تعتنى بمنطقة أسفل العينين.
ثانياً جربي كريمات الحماية من الشمس
يقال أن الشمس تزيد من عمل الصبغات اللونية للبشرة وهو ما يسبب اللون البرونزي لذلك يمكن استخدام كريمات للعيون تحتوي على مواد حماية من الشمس تساعد على تقليل الهالات السوداء لأنها ستقلل عمل هذه الصبغات التي تتسبب في تحويل منطقة العينين للون الداكن.

ثالثاً حاولى الحصول على قسط وفير من النوم

الربط بين قلة ساعات النوم وظهور الهالات السوداء من اشهر الأشياء المعروفة لذلك حاولي أن تنامي عدد ساعات كافية وهي ما يتراوح بين 7 و8 ساعات.

رابعاً استخدمي مصحح العيوب لإخفاء الهالات

اختاري لون مصحح للعيوب Concealer قريبا من لون بشرتك أو افتح منها درجة. و ضعيه قبل وضع المكياج لتصحيح لون البشرة تحت العينين. بعد توزيع المصحح جيدا وإخفاء الهالات تماما يمكنك وضع بودرة الوجه الشفافة على منطقة ما حول العينين باستخدام قطعة قطن صغيرة والتخلص من البودرة الزائدة بفرشاة صغيرة.























    رد مع اقتباس