عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-04, 16:02 رقم المشاركة : 1
ابو العز
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية
 
الصورة الرمزية ابو العز

 

إحصائية العضو








ابو العز غير متواجد حالياً


مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام المسابقة الترفيهية المرتبة 2

وسام المركز الأول مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشارك

مسابقة كان خلقه القران2

وسام المشاركة

وسام المشاركة

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

news عاجل : رشيد نيني يعود إلى عشاقه بإصدار جريدة الأخبار


عاجل : رشيد نيني يعود إلى عشاقه بإصدار جريدة الأخبار

سعيد سونا نشر في هبة بريس يوم 04 - 11 - 2012

بعد أخر مقال له تحت عنوان استراحة محارب والذي عممه على بعض وسائل الإعلام ، حتى يشفي غليل جمهوره الذي كان ينتظر عودته لمقارعة القلم مباشرة بعد توديعه لزنزانته الإنفرادية ، لكن رشيد نيني اختار الإختفاء ولو لهنيهة لملمة جروح النيران الصديقة التي هللت بنهاية الظاهرة "النينينية" ، وفكر بأخد قسط من الراحة لإسترجاع الأنفاس ، والإنزواء في رحلة تأمل حول الذات والأخرين ، واكتشاف الجوانب المظلمة والمشرقة في تجربته الإعلامية الفريدة .
هاهو رشيد نيني يعود لمغازلة الحروف والجمل ، وممارسة هوايته المفضلة في استفزاز المستور ، يعود بعنوان العناد الوسيم الذي لاينحني لقبح طعنات عشاق الدسائس ، يعود ليقول لمن يهمهم الأمر بعد استراحة المحارب ، أنه هنا لإغتيال حلمهم بدوام تلك الإستراحة ، فاقرعوا الطبول واستلوا السيوف فقد نضجت وجبة المبارزة .
رشيد نيني يعود ليثبت أنه فكرة سرمدية عصية منذ غابر التاريخ ، فكرة المتمردين على الخوف والذين ساهموا في ملأ الفراغات حتى يمتد عمر الأنسنة ، رشيد نيني يستيقظ وينام ويتعبد بقولة لا في زمن الإنبطاح والأرصدة البنكية ، رشيد نيني زخم من المواعظ ، ورزمة من ملامح المغاربة المؤمنين بوطنهم ، ومنظومة من القيم العظمى ، رشيد نيني سحنة المظلوم وهو يكابد جبنه وجبن الطغات ...
رشيد نيني فعلا إنك ديوان المظالم
رشيد نيني يعود للتعب بعد الإستراحة المقلقة بأسئلتها المخيفة ، يعود للأرق وهو يفتش في رسم ملحمة أخرى يتحدى بها كل من صدق حقده بنهاية ذلك" الشلح " الشامخ ...
الخبر الأكيد يأتي من امرأة رائعة تنتمي لنفس الإيديولوجيا ، من رمز الأنوثة والشرف ، من الأيقونة بشرى إيجوريك التي زفت الخبر السعيد عبر حائطها الفايسبوكي بقرب عودتها لعموده " فلاش باك" المتزوج كاثوليكيا بعمود " شوف تشوف " الذي سيعود أيضا عبر جريدة " الأخبار " الجريدة الجديدةلرشيد نيني كما جاء على الحائط الفايسبوكي للمتعددة المواهب بشرى إيجوريك .
وحري بالذكر أن رشيد نيني مؤسس جريدة المساء، اتخذ قرارا بمغادرة الجريدة مباشرة بعد خروجه من السجن ، لظروف ذاتية وموضوعية ، وكان يستعد لإصدار جريدة تحت مسمى الفجر ، لكن قراره الأخير كان بالعودة لصاحبة الجلالة عبر بوابة جريدة الأخبار اليومية التي ستخلق رجة جديدة في الوسط الإعلامي المغربي .





التوقيع



أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
    رد مع اقتباس