عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-08, 11:16 رقم المشاركة : 2
أبو عبد الفتاح
بروفســــــــور
إحصائية العضو







أبو عبد الفتاح غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

منظم الشخصية الذهبية

وسام المرتبة الثالثة في مسابقة القرآن الكريم والتج

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

وسام مشارك في دورة حفظ سورة البقرة

وسام المركز الثاتي في مسابقة القصص القرآني

وسام المركز الثالث في مسابقة نتخلق بخلقه لنسعد بقر

وسام المركز الرابع في دورة التقنيات الأسرية

افتراضي رد: تقرير لقاء أكادير من طاق طاق حتى ل السلام عليكم


3 ) المواضيع التي تمت مناقشتها :

ناقش الحاضرون مجموعة من المواضيع التي تخص منتديات الأستاذ وخاصة الجانب التقني الذي أجاب المدير التقني للمنتدى الأخ مصطفى القايد عن مجموعة من التساؤلات و أكد العزم على تفعيل مختلف الإقتراحات التي يراها الإخوة مناسبة وذلك بعد أن تتم استشارة أعضاء المنتدى . كما أكد المدير القانوني الأخ أحمد أمين المغربي على أن المقاربة التشاركية هي أصل كل نجاح في أية عملية و بالتالي على الجميع أن يستشير الاخرين عند اتخاذ أي قرار.
أما نائب المدير التقني أشرف كانسي فكان يتدخل من حين لآخر بطريقة رائعة تعرف من خلالها أنه خبير في مثل هذه اللقاءات بحيث أن حاسوبه المحمول لا يفارقه أينما حل و ارتحل كما أكد ذلك صديقه أحمد أمين المغربي إلى درجة أنه يعرف جميع المقاهي الذي يوجد فيها الويفي في أكادير ، إنزكان و أيت ملول وربما حتى تيزنيت ههههههههههه .
كما تطرق اللقاء أيضا إلى مصير بعض المشاريع على مستوى المنتدى كالكتاب و التفاعلي و الجريدة ... و يبقى المشكل هو قلة التفاعل من قبل الأعضاء مع مثل هذه المشاريع.
وناقش الحاضرون أيضا امكانية خلق فرع لجمعية الأستاذ بمدينة أكادير واتفق الجميع على أنه يجب أن يكون هناك أعضاء مستعدون للعمل و ليس فقط خلق فرع دون برامج مدروسة ، و بعد مداخلات قرر تكوين لجنة لدراسة هذا الموضوع . وبذكر جمعية الأستاذ بتيزنيت سئلت عن الأنشطة التي تقوم بها ، فاجبت على أن مكتب الجمعية يضم أفرادا نشيطين يبذلون مجهودا كبيرا في سبيل إفادة رجال و نساء التربية و التكوين بالإقليم ولاغرو في ذلك فإن المكتب يضم ثلة من الأصدقاء يعرفهم الحميع بصدقهم وجدهم في المجال التربوي و المعلوماتي كالأخ رشيد محسن و محمد هانون والمتواجد معهم في كل المناسبات الأخ عبدالعزيز أومية و آخرون لايتسع المجال لذكرهم هنا، و آخر نشاطين قام بها هذا المكتب الفتي عرض حول تدبير المساطر ( الرخص ...) الذي ألقاه رئيس مصلحة الموارد البشرية بنيابة تيزنيت ، ثم عرض حول المذكرة 204 و برنامج يسهل تدبير النقط لمختلف المستويات ألقاه مفتش تربوي بنفس النيابة.
واختتم اللقاء ببرمجة لقاء آخر في غضون شهر أبريل بحيث سيضم الأقلام الإبداعية الأدبية الذين ينشطون بالمنتدى و ستتم منذ الآن اتخاذ جميع الإجراءات في سببل إنجاحه بما فيها التغذية و المبيت للذين سيأتون من المدن البعيدة. فمرحبا منذ الآن بالجميع.


يتبع





التوقيع

تأمل في نبات الأرض و انظر إلى آثار ما صنع المليك

عيون من لجين شاخصات بأحداق هي الذهب السبيك

على كثب الزبرجد شاهدات بأن الله ليس له شريك
آخر تعديل أبو عبد الفتاح يوم 2012-02-08 في 11:21.
    رد مع اقتباس