الموضوع: بيان استنكاري
عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-27, 10:54 رقم المشاركة : 1
أشرف كانسي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أشرف كانسي

 

إحصائية العضو








أشرف كانسي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقب المتميز

الوسام الذهبي

urgent بيان استنكاري


الرباط في 16 / 11/ 2009

بيـــــان تضــامني
باستنكار شديد تلقى المكتب الوطني للجمعية المغربية لتربية الشبيبة الحكم الجائر القاضي بالسجن النافذ لمدة شهرين للأخ سعيد العجل عضو المكتب الوطني للجمعية صحافي بجريدة المساء والسيد رشيد نيني مدير نشر جريدة المساء بثلاثة أشهر نافذة وغرامة مالية بمبلغ 50.000,00 درهم من طرف المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء يوم 16 نونبر 2009 بسبب نشر خبر زائف، في ما سمي بملف طريحة تاجر المخدارت.
إن المكتب الوطني إذ يجدد تضامن الجمعية المغربية لتربية الشبيبة مع الأخ سعيد العجل عضو المكتب الوطني للجمعية والسيد رشيد نيني مدير نشر جريدة المساء.
- يعبر عن استنكاره الشديد لاستمرار توظيف القضاء للانتقام من الصحافيين المناضلين وحصار الصحافة وحماية ذوي النفوذ؛- يؤكد استمرار الجمعية في القيام بواجبها في فضح كافة انتهاكات الحريات، كيفما كان مصدرها، ومؤازرة ضحاياها.
- يدعو جميع أعضاء وعضوات الجمعية والمتعاطفين معها وكل القوى الرافضةللطغيان إلى التضامن مع الأخ سعيد العجل عضو المكتب الوطني للجمعية والسيد رشيد نيني مدير نشر جريدة المساء، والتعبئة الجماعية للمرحلة الاستئنافية متمنيا أن تتحمل المحكمة مسؤولياتها في احترام كل ضمانات ومعايير المحاكمة العادلة في هذه المرحلة.

المكتب الوطني





التوقيع




" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

    رد مع اقتباس