عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-17, 23:52 رقم المشاركة : 1
ابو العز
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية
 
الصورة الرمزية ابو العز

 

إحصائية العضو








ابو العز غير متواجد حالياً


مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام المسابقة الترفيهية المرتبة 2

وسام المركز الأول مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشارك

مسابقة كان خلقه القران2

وسام المشاركة

وسام المشاركة

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

a6 صوتوا على مرشحكم طوطو وكيل لائحة الحزب الضاحك


أنا صاحبكم طوطو من مواليد ألف ليلة وليلة , أحبكم والله أحبكم , أحب جيوبكم عندما تكون مليئة , وأحب دموعكم عندما تذرفونها بعد تَمَكُّني من سلب كل مافي جيوبكم , وكم أحب عيونكم , نعم عيونكم عندما تغفل عن أعمالي, كما أنني أحب قلوبكم عندما تغير أفعالي بدلا عن أيديكم عملا بالحديث النبوي الشريف,كما أنني أحب آذانكم عندما تكون صماء, وألسنتكم عندما تكون خرساء, وعقولكم عندما تكون بلهاء. أحب ألسنتكم عندما تكون ثقيلة في الكلام, ألسنة غليظة لاتقوى على رد التحية والسلام, ألسنة تملأ أفواهكم فقط من أجل تحريك الطعام, كي تمر عملية الهضم بأمن وسلام, كما أنني أحب أرجلكم مشلولة , وأيديكم عندما تكون إلى أعناقكم مغلولة , وأحب أن تكون أنفسكم مذلولة , وحياتكم على الطاعة مجبولة , وأحب أن تكون بيوتكم مزبولة , وكم أحب أن أرى أقلامكم مكسورة وأقدامكم للسجن مجرورة, وأوراقكم مبتورة , وأحب ظهوركم عندما تنحني في حضرتي, وعيونكم عندما تغفل عن عثرتي, وأنوفكم عندما تنعدم فيها حاسة الشم,وصدوركم عندما يصيبها الغم. وكم أنتشي وتبلغ نشوتي ذروتها عندما أرى أناسا يحملون رؤوسا كبيرة بين أكتافهم مثل صناديق فارغة جوفاء , كلما
طرقتها بنقرة من أصابعي سمعت لها رنينا وصدى ,يوحي بأنها عديمة الاستعمال والفائدة رغم أنها جديدة New على الدوام.
صحيح لاأولاد لي, ولا تاريخ ,ولاهوية ,لكنني أسكن بينكم , ونجاحي من نجاحكم . هذا أنا وهذه سيرتي المليئة بالحب - كما رأيتم - هذا الحب الذي أحمله دوما بين جوانحي من أجلكم.
صوتوا علي, أنا طوطو, صاحبكم ,ولن تندموا لأنني أحبكم وأقدركم ,و سأكون سعيدا بينكم لأن تاريخي أكيد سيبدأ معكم عندما تصوتون لصالح حبيبكم طوطو .
ضعوا علامة (×) داخل رمز الحزب الضاحك في المربعين :







التوقيع



أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
    رد مع اقتباس