عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-11, 13:21 رقم المشاركة : 3
oukhouya
موقوف
إحصائية العضو







oukhouya غير متواجد حالياً


افتراضي رد: 4 أسئلة سهلة لمحبي العلمانية


(فضائح السياحة الجنسية في المغرب أبطالها شخصيات أوروبية وخليجية
اسلام تايمز - كشفت مصادر إعلامية مغربية عن معطيات خطيرة تفيد بأن المغرب صار في مقدمة البلدان التي تتطور فيها السياحة الجنسية سرطانيا وتتوالى فيها فضائح الفساد الأخلاقي على يد سياح وشخصيات أوروبية وخليجية.
اسلام تایمز
المراسل : عبد العزیز المنصوري

فضائح السياحة الجنسية في المغرب أبطالها شخصيات أوروبية وخليجية
وأوردت صحيفة "المساء" المغربية واسعة الانتشار ملفا خاصا، نهاية الأسبوع المنصرم، عن السياحة الجنسية في المغرب حيث تفيد التقديرات بأن المغرب الأقصى أصبح في قمة هرم الفساد الأخلاقي الذي بنته السياسة السياحية في البلاد والتي سمحت بتطور سرطاني لسياحة الفساد والجنس تنذر بعواقب وخيمة على البنيات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية للبلاد.

وكشفت "المساء" عن تورط وزراء أجانب وأمراء خليجيين في شبكات ومشاريع فساد أخلاقي على درجة من الخطورة حيث ينظمون لقاءات وليالي جنسية ويُشغّلون معهم مسؤولين وعشرات من "القوادات والقوادين" في المغرب كله. بينما يتمركز نصف السياح اللاهثين وراء الجنس في جنوب البلاد بمدينتي أكادير الساحلية على المحيط الأطلسي ومراكش التاريخية في سفح جبل الأطلس الكبير.

وكانت تقارير صحافية سابقة كشفت عن معطيات صادمة بخصوص السياحة الجنسية في المغرب وعن توافد السياح المنحرفين ومنهم شواذ من بلدان أوروبية كفرنسا وألمانيا وبلجيكا وبلدان إسنكدنافيا لتأسيس مشاريع للاتجار في أجساد الأطفال المغربيين وفتح أندية للشواذ العرب في أوربا يُستقطَب إليها مغربيون، وعن صفقات الاتجار في أجساد الأطفال والعذراوات والسحاقيات والمتحولين جنسيا في المغرب.

وأوضحت "المساء" أن هؤلاء المسؤولين والشخصيات الأوروبية والخليجية يجبرون أطفالا وأمهاتهم وأخواتهم على ممارسة الجنس معهم، ويرغمونهم على القيام بأفعال مخلة بأبسط الآداب الإنسانية. كما يلهبون سوق عاهرات متزوجات ويشترون عذرية قرويات بالملايين.

وتفجرت الشرارة الأولى لتلك الفضائح الجنسية في المغرب مع قضية الصحافي البلجيكي فيليب سرفاتي سنة 2004، حيث كان سرفاتي يقيم في أكادير، وظل يستغل مغربيات جنسيا ويصور معهن أفلاما خليعة، بها مشاهد جنس وسحاق واغتصاب من قِبَل كلاب، إلى أن تم اكتشاف أمره وتوقيف أكثر من 82 عاملة جنس وقوادين وغيرهم.

وتوالت في السنوات الأخيرة سلسلة أخرى من الفضائح الجنسية التي كان أبطالها مسؤولون كبار من دول أوروبية صديقة وآخرهم وزير فرنسي اتّهمه زميله لوك فيري، وزير التربية الفرنسي السابق، أثناء استضافته في برنامج تلفزيوني في السنة الماضية، باستغلال أطفال جنسيا في مراكش. وأكدت التحريات أن هذا الوزير الفرنسي السابق كان يتردد كثيرا على مراكش، حيث يتكلف وسطاء بتوفير أطفال قاصرين له قصد استغلالهم جنسيا.

كما ألقت الشرطة المغربية القبض، في السنة الماضية، على وكيل عقاري فرنسي شهير يتردد على المغرب من أجل ممارسة الجنس مع قاصرين في منزل تقليدي (رياض) بقلب مراكش وربط علاقة بوسيط دعارة ظل يزوده بأطفال صغار، آخرهم قاصر يبلغ من العمر 14 سنة، ضُبِط معه متلبسا، حيث تم ضبط بحوزته أفلام وصور بورنوغرافية، وصل عددها إلى 117 ألفا، تم حجزها عقب مداهمة الرياض الذي كان يقطن به.

كما وجدت أفلام بورنوغرافية أخرى، صُوِّرت في رياضات مراكش، طريقها إلى المواقع الإباحية، حتى صارت في هذه المواقع أركان خاصة بالجنس مع فتيات مغربيات ومثليين مغاربة. صورت بعض هذه الأفلام في رياض "دار خوستو" في مراكش، الذي كان يملكه الراقص الاستعراضي، المثلي، الإسباني رافاييل أماركو، والذي لاذ بالفرار، في السنة الماضية، بعدما تمادى في أمره ونشر بعض صور ما يجري في رياضه في إحدى المجلات الإسبانية.

وفي نهاية 2005، داهمت عناصر الأمن شقة فرنسي يدعى هيرفي لوغلونيك، لتوقفه متلبسا، رفقة قاصر مغربي يدعى مصطفى، وهما يشاهدان فيلم بورنو. حجز رجال الأمن أزيدَ من 100 ألف صورة وشريط فيديو ومجلة بورنوغرافية... أسفر التحقيق عن اعتقال قرابة 50 قاصرا كانت تربطهم بالفرنسي علاقات جنسية شاذة.

وفي شهر مايو/ أيار الماضي تفجرت آخر فضائح السياح الأجانب الجنسية في المغرب في أكادير وذلك بعدما ضبطت الشرطة القضائية فرنسيا يعمل في إدارة الدفاع الوطني الفرنسية، في حالة تلبس واستغلال جنسي للأطفال.

وكشفت "المساء" في عددها لنهاية الأسبوع الماضي، عن تَقدَّم بلجيكي شهير يملك سلسلة فنادق خاصة بالمثليين جنسيا عبر العالم بطلب إنشاء فندق في مدينة مراكش، ظاهره تقديم خدمات فندقية لعموم الزوار، أما الهدف الحقيقيّ من ورائه فهو استقبال وفود من الشواذ جنسيا من الذين يترددون على فنادق هذا البلجيكي عبر العالم.

وقبل أشهر، افتضح أمر سائح ألماني شاذ فقرر السفر إلى تونس قبل أن يعود إلى بلاده ويؤسس ناديا للشواذ العرب يشتغل فيه المغاربة بشكل كبير.

وشهد المغرب عقب هذه الأحداثَ، التي تلاحقت خلال السنوات الماضية، ضجةٌ استنكار عارمة تطالب بفتح تحقيقات في نفوذ مافيات السياحة الجنسية في البلاد لكنّ سرعان ما خفت تلك الضجة في غمرة الاحتجاجات و"الإصلاحات" التي تعرفها المملكة الشريفة.

ويعاني المغرب، الذي يسود فيه حكم ملكي يستند إلى أسس دينية تتمثل في البيعة، من موجة تغريب كبيرة تعددت معها مظاهر الاستلاب الثقافي حيث تشير الإحصائيات إلى تطور مطرد لمظاهر التفسخ الاجتماعي والانحراف الأخلاقي وانتشار تناول المخدرات وسط الشباب وتزايد أعداد شبكات الدعارة..

كما تعاني البلاد التي يزيد عدد سكانها عن خمسة وثلاثين مليون نسمة، من هشاشة السياسة الاقتصادية حيث يعتمد اقتصاد البلاد على تصدير المواد الفلاحية من خضار وحوامض وأسماك بينما تسعى الدولة إلى تنويع الموارد عن طريق تشجيع السياحة مع بلدان الاتحاد الأوروبي والخليج ما يفتح البلاد على مصراعيها أمام شبكات الفساد والرذيلة للتمركز في البلاد وتشبيك علاقاتها بلوبيات الفساد المحلية.

وتطالب حركات المعارضة في المغرب باستئصال الفساد الذي ينخر في الاقتصاد والمجتمع والثقافة في المغرب، ومحاسبة المفسدين الذين يتسببون في تشوهات اجتماعية وثقافية ستظل آثارها لأجيال. كما يتسببون في أزمات اقتصادية للمغاربة، الذين يضطر الآلاف منهم كل عام للهجرة إلى دول العالم المختلفة فيما يعاني الملايين من البطالة وتجد عشرات الآلاف من النساء أنفسهن مجبورة على البغاء والرذيلة.

/ انتهى التقرير /)
عريبان وشيوخ البترول من بني كليب وبني قريدة هم من نشروا الفساد ويقومون بانشاء فنادق كبرى للسياحة الجنسية..الا تعلم ان امراء خليجيين يعانون من الشذوذ الجنسي وان القذافي كان شاذا جنسيا امراء وحكام ومطربين منهم محمد عبد الوهاب وشعراء مثل شاعر الحمراء ووو......ههههههههههههههههههههه.من المسؤول عن السياحة...؟؟؟؟الغرب وأمراء الخليج.... الاتعلم انه في الثمانينات في القرن الماضي امير خليجي قطع حلمة ثدي زوجة احد المسؤولين الكبار......لا اريد ذكر المزيد من الفضائح......عندما يصبح الوطن مبغى او ماخور ....طاحت الصومعة علقو العلماني






    رد مع اقتباس