عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-25, 17:43 رقم المشاركة : 1
فاطمة الزهراء
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية فاطمة الزهراء

 

إحصائية العضو








فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً


مسابقة الصحابة والصحابيات 1

وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقبة المتميزة

وسام المركز السادس في دورة التقنيات الأسرية

افتراضي مسؤولو الدفاع الجديدي يرفضون تسريح اللاعب كروشي


مسؤولو الدفاع الجديدي يرفضون تسريح اللاعب كروشي


الاستحقاقات القادمة تفرض الحفاظ على ترسانة لاعبيه المميزين










رفض المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم، بالإجماع، تسريح الظهير الأيسر للفريق عادل كروشي للوداد رغم جلوس رئيس الفريق مصطفى منديب مع رئيس الوداد عبد الإله

أكرم، واتفاقهما على ثمن الصفقة التي قيل إنها بلغت 175 مليون سنتيم، لكن أغلبية أعضاء المكتب المسير رفضوا قرار منديب، بل منهم من احتج بشدة على هذا القرار ببعض المواقع الإلكترونية، وطالبوا بعقد اجتماع طارئ لدراسة هذا الملف.
وبالفعل، اجتمع المكتب المسير للدفاع الجديدي، كما كان مقررا، مساء أول أمس الأربعاء بمقر النادي، وأصدر بلاغا صحفيا، تتوفر «المساء» على نسخة منه، أكد فيه أنه وبعد التحقق من توفر النصاب القانوني تم التداول في النقط المدرجة في جدول الأعمال، وتو الاتفاق، بإجماع الحاضرين، على التشبث بمؤهلات الفريق البشرية، والتأكيد على وفاء المكتب المسير بالتزاماته. وبخصوص اللاعب عادل كروشي ورغبة الوداد في ضمه إلى صفوفه، فإن الفريق استحضر بنود التعاقد التي تربطه بهذا اللاعب والتي تنتهي مدتها بعد سنة ونصف، وأضاف المكتب المسير للفريق الدكالي، في نفس البلاغ، أن الاستحقاقات التي تنتظر الفريق خلال المواجهات القادمة، ومن ضمنها المنافسات الإفريقية، تفرض الحفاظ على ترسانة لاعبيه المميزين. وأخذا بقرار المدرب الداعي إلى التشبث باللاعب كروشي وعدم تسريحه تم الإبقاء على العلاقة التعاقدية بين الطرفين. وتطرق المكتب باستياء إلى سلوك اللاعب بعد إقدام أحد الأشخاص على تحريضه زاعما أنه وسيط اللاعب، حيث يتحملان مسؤولية مشتركة حول التصرف الضار بالفريق قبيل اللقاء مع الوداد، إذ اتصل هذا الوسيط بالمدرب طالبا منه عدم إشراك اللاعب في التشكيلة الرسمية مع الوداد، وهو تصرف غريب أعقبته حركة لا رياضية للاعب عندما غادر معسكر الفريق بدون مبرر، وهو ما جعل مجموعة الفريق خلال تربص البيضاء ناقصة عدديا، وكادت تزعزع حسابات المدرب التكتيكية. وقرر أعضاء المكتب المسير في الأخير تمتيع اللاعب بظروف التخفيف، وعدم مؤاخذته عن تصرفه مراعاة لظروفه الاستثنائية، خاصة أن طبيب الفريق أخضعه لعلاجات دقيقة، مع التشدد في التعامل مع «الوسيط» الذي تدخل في شؤون الفريق الداخلية، وتدخل في اختصاصات المدرب وحاول التأثير سلبا على استقرار الفريق.

وأكد المكتب المسير أنه قام بتقييم حجم الأضرار الناجمة عن تصرفات بعض الوسطاء في حق الفريق، كما أحيل ملف هذه القضية على أنظار اللجنة التأديبية لدراسة التداعيات السلبية الناجمة عن أي سلوك ضار بمصالح الفريق، ولتجميع المعطيات الكفيلة بمعالجة كل الملفات المرتبطة بهذه المسألة.
وأوضح البلاغ أن المكتب المسير تطرق إلى منهجية استقطاب اسم جديد لتعزيز خط هجوم الفريق وتخويل المدرب صلاحية القرار النهائي بتثبيت اللائحة النهائية عند نهاية فترة الانتقالات الشتوية واتفق المكتب المسير على تحديد آليات صيانة أرضية ملعب العبدي.
كما جاء في ختام البلاغ الصحفي، الذي أصدره المكتب المسير، أنه قرر عقد ندوة صحفية قريبا لتسليط الضوء على آخر المستجدات ومن ضمنها تقييم حصيلة الثلث الأول من البطولة.
وبهذا البلاغ يكون مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي قد قطعوا الشك باليقين ولبوا مطالب الجماهير الرياضية الدكالية التي تشبثت باللاعب عادل كروشي، وإن كان ذلك على حساب رغبة الرئيس مصطفى منديب الذي جالس أكرم وحدد معه المبلغ المالي لانتقال هذا اللاعب للوداد دون استشارة أو علم أغلبية أعضاء المكتب المسير الذين وضعوا مطالب الجمهور فوق كل اعتبار ورفضوا هذا القرار جملة وتفصيلا.



المساء





التوقيع

الوفاء أن تراعي وداد لحظة ولا تنس جميل من أفادك لفظة"

    رد مع اقتباس