عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-04, 19:47 رقم المشاركة : 1
si sajid
بروفســــــــور
إحصائية العضو








si sajid غير متواجد حالياً


important مسيرة شعبية لمعطلي اقليم الحسيمة عرفت تضامن سائقي سيارات الاجرة بمدخل المدينة


مسيرة شعبية لمعطلي اقليم الحسيمة عرفت تضامن سائقي سيارات الاجرة بمدخل المدينة

نفذت فروع التنسيق الإقليم لجمعية المعطلين بإقليم الحسيمة (تارجيست، بني عبد الله، أيت يوسف وعلي، بني بوعياش، الحسيمة، امزورن) عشية اليوم الخميس 02/12/2010، على الساعة الثالثة والنصف زوالا مسيرة احتجاجية انطلقت من مدخل المدينة في اتجاه الولاية.
وكالعادة قامت السلطات بحصار المسيرة وشهدت المسيرة تدخلا أمنيا أسفر عن إصابة أحد أعضاء السكريتارية في الكتف نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي، وتأتي هذه المسيرة حسب المعطلين كآخر شكل احتجاجي من الشطر الأول للبرنامج الاقليمي المسطر سلفا.
رفع المعطلون شعارات تدين بما اسموه بالحصار المفروض على الجمعية واخرى تطالب المسؤولين بتنفيذ كافة الوعود المبرمة مع الجمعية بالاضافة الى شعارات تطالب بخلق مناصب جديدة ليستفيد منها المعطلون.

كما شهدت المسيرة تضامن سائقي سيارات الأجرة الكبيرة طيلة الشكل الاحتجاجي، وفي الاخير ألقى احد اعضاء السكرتارية الاقليمية كلمة طالب فيها بمحاسبة الوالي السابق في الاختلاسات التي شهدتها المنطقة،كما طالب المسؤولين سواءا على المستوى الاقليمي او على المستويات المحلية بتنفيذ الوعود الممنوحة للتنسيق الاقليمي و الفروع المحلية باسرع وقت ، مؤكدا عزم المعطلين الاستمرار في أشكالهم الاحتجاجية حتى تحقيق جميع المطالب التي سماها بالعادلة و المشروعة.

ريف بوست : 03 - 12 - 2010






التوقيع

    رد مع اقتباس