عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-08, 01:49 رقم المشاركة : 1
ابوعمران
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية ابوعمران

 

إحصائية العضو








ابوعمران غير متواجد حالياً


new1 الأسود صدموا كل المغاربة


الأسود صدموا كل المغاربة



أصاب الفريق الوطني كل المغاربة بخيبة أمل كبيرة وهو يقدم نفسه بأسوإ صورة خلال مواجهته الأولى عن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 لمنتخب إفريقيا الوسطى، إذ كرس أسود الأطلس حالة الضياع التقني التي لازمتهم منذ فترة وهم يكرهون على التعادل من دون أهداف أمام المنتخب المصنف أخيرا في لائحة المنتخبات الإفريقية، ويهدرون فرصة كبيرة لتصدر مجموعتهم بعد تعادل منتخب الجزائر على أرضه أمام تانزانيا.
وقدم الفريق الوطني نفسه بشكل محتشم بخاصة في بداية المباراة التي عرفت أوضح فرصة لمنتخب إفريقيا الوسطى بعد إنفراد مهاجمه بالحارس نادر لمياغري الذي كان على العموم يقظا وأحبط بعض المحاولا الناجمة عن ضعف واضح في بناء العمق الدفاعي، وأبدا لم يتمكن الفريق الوطني من كسر التنظيم الدفاعي لمنتخب إفريقيا الوسطى، إذ عانى كثيرا في بناءاته الهجومية ولم يفلح أبدا في صنع فرص أكيدة كان وراءها في الغالب امبارك بوصوفة أنشط عنصر في المباراة..
وكانت نقطة الإستفهام الكبيرة دخول الفريق الوطني بثلاثة سقائين وكأنه يلعب مباراته أمام إسبانيا أو البرازيل، ما جعل من وسط الميدان حلقة مفقودة.
وقد صبت الجماهير جام غضبها على رئيس الجامعة عند نهاية المباراة بتعادل كارثي محملة إياه مسؤولية إبقاء الفريق الوطني عاطلا عن المنافسة لمدة تسعة أشهر كاملة وإسناد مهمة الناخب الوطني لمدرب ما زال على ذمة فريق آخر..
المغرب - إفريقيا الوسطى: 0ـ0
تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012
السبت 4 شتنبر 2010
الملعب: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط
الجمهور : حوالي 40 ألف متفرج
الحكم: كومان كوليبالي (مالي)
الإنذارات: بوصوفة (المغرب)
فرنكلين أنزيت ـ إيفانس كوندوغبيا ـ هيلير مومي ـ فياني مابيدي
تنقيط المباراة: 10/4
المغرب: لمياغري - بصير - المهدوفي - بنعطية - بنزوكان - هرماش - الأحمدي (حجي د75) - برابح - بوصوفة - الحمداوي (العرابي د65) - الشماخ
المدرب : كوبيرلي
افريقيا الوسطى : جوفري ليمبت - اودين بوتو - طيرونس كيتيفواما - روماريك لينغازي - ساليف كيتا - هيلير مومي - فياني مابيدي - فوكسي كيتيفواما (أوناسيس كيمو د63) - إيلوغينزا ياميسي - فرنكلين أنزيت (أموريزي ديرتان د46) - إيفانس كوندوغبيا (أوديس داغولو د78)
المدرب : جول اكورسي






التوقيع

لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


    رد مع اقتباس