عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-07, 17:24 رقم المشاركة : 2
intendant2010
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







intendant2010 غير متواجد حالياً


b2 رد: قمة الاستهثار بالمعيينين الجدد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -khalil- مشاهدة المشاركة
لعل المتتبع لاخبار التعيينات الجديدة الخاصة بالاخوة الممونين او الملحقين سيلاحظ ان الاكاديميات و النيابات غير مكترثة بهذه التعيينات و تصرفات مسؤولي مصالحها يطبعه الجفاء و التجاهل و اسلوب "سبق الميم ترتاح" هو السمة البارزة في التعامل و حتى و ان كنت محظوظا فانه لا يتجاوز معك نصف ثانية بقوله "باقي ما وصلنا والو سير تانعيطوليك" او يعطيك رقم الهاتف و ماأدراك ما الهاتف الذي يظل يرن يرن و لا من مجيب هذا اذ لم تقتنصك العلبة الصوتية و تاخد دراهمك بدون ان تحصل على جواب ينفس من قلقك.
فالجهوية الادارية وضعت اساسا لتخفيف العبئ عن المركز و تقريب الادارة من المواطنين و تسريع وثيرة انجاز الاعمال للحصول على المعلومات و الخدمات الجيدة في مدة زمنية معقولة و ليس العكس.
و ما لا فهمه هو هذا التضارب و جر المعيينين الجدد في دوامة القلق والحيرة و الارتياب فبعض الاخوة وقعوا محاضر الالتحاق و التحقوا بمؤسساتهم و البعض الاخر تمت المنادة عليهم لاجتياز فترة التكوين و البعض مثلي مازال لم يجد ادنى جواب من النيابة عن هذا التماطل و التقصير حيث قالوا لنا ان محاضر الالتحاق ستوقع بعد العيد و هذا ما يشكل هدرا لحقوقنا و تنافيا صارخا مع مبدأ التكافأ فكيف يعقل اننا نجحنا في نفس الامتحان و ان يكون الحال هكذا و لماذا لم تعطي الوزارة اوامرها ليكون توقيع محضر الالتحاق في تاريخ معين من كل الناجحين و لهذا ادعوا المسؤولين من هذا المنبر الى التدخل لتعجيل عملية توقيع محاضر الالتحاق من الكل.
و لي سؤال الى الاساتذة الكرام: ألا يؤثر توقيع محضر الالتحاق على الترقية و بعبارة اخرى الاخوة الذين سبقونا في التوقيع الا تكون لهم الافضلية في الترقية رغم اننا من الناجحين في نفس السنة و شكرا .

ان الانسان ليستغرب لهذا التعامل الاداري المغرق في البيروقراطية والتخلف؟
أعتقد ان من ارتكب الخطأ في المنطلق هي الوزارة التي لم تحث الأكاديميات على وضع برامج خاصة لتكوين الممونين الجدد وان تبعث بها البها قبل التعيينات..
فتركت الحبل على الغارب...وكانت النتيجة ما نرى وما نسمع؟





    رد مع اقتباس