عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-01, 01:51 رقم المشاركة : 1
أشرف كانسي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أشرف كانسي

 

إحصائية العضو








أشرف كانسي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقب المتميز

الوسام الذهبي

news فعاليات الأسبوع الثاني من الأنشطة الرمضانية لجمعية آيث حذيفة للثقافة و التنمية


تحت شعار "جمعية آيث حذيفة للثقافة و التنمية عشر سنوات من النضال،المسؤولية و الإستمرارية" نظمت جمعية آيث حذيفة للثقافة و التنمية فعاليات الأسبوع الثاني من أنشطتها الرمضانية،و ذلك طيلة الفترة الممتدة ما بين 23 إلى 27 غشت 2010 بالمركز الثقافي بآيث حذيفة.و ضم برنامج هذا الأسبوع مجوعة من الأنشطة الثقافية،الفكرية،الفنية،التربوية و الترفيهية.....،و ذلك وفق الشكل التالي :

-23/08/2010: نظمت الجمعية ورشة في ميدان الفن التشكيلي التي استفاد منها ما يقارب 50 طفلا،و قد عمل على تأطير هذه الورشة الفنان التشكيلي الأمازيغي سعيد بوتقيوعت.

- 24/08/2010 : نظمت الجمعية مائدة مستديرة في موضوع " أزمة المثقف المغربي" ،و قد أطرها الأستاذ سعيد التغدويني الذي ناقش هذا الموضوع من جميع جوانبه.

25/08/2010: نظمت الجمعية دورة تكوينية ثانية في مجال التنشيط التربوي لفائدة تلامذتها (المستويين الإعدادي و الثانوي)،و قد عمل على تأطير هذه الدورة المؤطر الخضيري سالم الذي تطرق إلى موضوع" التنشيط التربوي بالمخيمات و الملتقيات الطفولية". 26/08/2010:نظمت الجمعية حصة تدريبية في ميدان المسرح و الإنشاد الأمازيغيين،و ذلك لفائدة كل من مجموعة ثازيري أومازيغ الغنائية و فرقة آيث حذيفة لمسرح الصغار. 27/08/2010: نظمت الجمعية حصة تنشيطية،تربوية و ترفيهية..لفائدة ما يقارب 65 طفل من أطفال جماعة آيث حذيفة،و قد أطر هذه الحصة منشطو جمعية آيث حذيفة للثقافة و التنمية.

الكاتب العام
الخضيري سالم





















































الاثنين 30 غشت 2010
الناظور سيتي






التوقيع




" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

    رد مع اقتباس