عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-25, 01:30
الصورة الرمزية ابوعمران
 
ابوعمران
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابوعمران غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5567
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : MEKNES
المشاركـــــــات : 5,496 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1972
قوة التـرشيــــح : ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future
new1 خمس قواعد سريه لمساعدتك في معركتك للحفاظ على جسم نحيف وصحي.





خمس قواعد سريه لمساعدتك في معركتك للحفاظ على جسم نحيف وصحي.






ان الحقيقة المؤسفة هي أن معظم الحميات الغذائية لا تنجح ، وأنه من السهل القاء اللوم في الحقيقة على نقص الارادة. لكن تقييد الاستهلاك الغذائي يتعارض مع احتياجات الجسم الطبيعية.اننا نحتاج لكميه معينه من السعرات الحرارية يوميا وهي اللازمة للبقاء على قيد الحياة(وهذا مانراه بالدول التي تعاني المجاعه).

والخبر السار هو أنك يمكن ان نخدع الجسم بالبيولوجيا التطورية عن طريق تنفيذ هذه القواعد الخمس للنجاح "خسارة الخصر" التي وضعها مايكل رويزن ، دكتوراه في الطب ،صاحب كتاب :انت في الحميه.
واليكم هذا القواعد الخمس
القاعدة 1 : لاتفسد عليك عشاء
تذكر عند رؤيه لافته اي مطعم تاتيك عباره داخليه ، "اطعمني"؟ كيف تشعر بانك ترغب بالاكل.
ان هرمون جريلين في الجسم هو مصدر اودريا 2 ,وهي التي تقوم باستشعارك او جلب انتباهك للمعده خصوصا عند سماعنا للصوت المنبعث من المعده .عند البداْ بتناول الطعام ،يستغرق حوالي 30 دقيقة لمستويات هرمون جريلين في الانخفاض ، ولكن اذا كنت تأكل وجبة خفيفة 100 من السعرات الحرارية (مثل حفنة من المكسرات) حوالي نصف ساعة قبل تناول الطعام ، فانك سوف تخمد مستوى الجريلين بالفعل قبل البداْ بالوجبه الرئيسيه.

القاعدة 2 : لا للعصائر والمشروبات الغازيه مع وجبات الطعام
ان هرمون ليبتين الذي يعطي اشارات للمخ بانه يمكنه التوقف عن الاكل ذالك بان الجسم قام بما يكفي بخزن كمية من المواد الغذائية. ويعد الفركتوز ( السكر الموجود في المشروبات الغازية) بقطع حلقة التغذية المرتدة ، اي يقوم بمنع دماغك من الحصول على الرسالة (التي مفادها ان الجسم قام بالاكتفاء)لذلك تقوم بالاستمرار بالاكل ولهذا من الافضل .... ارو عطشك بالماء بدلا من ذلك.

القاعدة رقم 3 :املأ المعده بالالياف
واللفائفي هو جزء من الامعاء الصغيرة التي يمكن أن تضغط ، أو "فرملة" للحد من العبور من المواد الغذائية عن طريق الامعاء. عندما يحدث ذلك ، فسوف تحصل على امدادات بطيئة ولكن ثابتة من الوقود ، مما يبقي لكم شعور الاشباع. ان الإفطار المشبع بالالياف هو من مشغلات هذه الآلية ، وذلك لأن الأمعاء تحتاج الى مزيد من الوقت لامتصاص العناصر الغذائية من الألياف. النتيجه :الشعور بالشبع لفتره طويله ..

مادة رقم 4 : تناول الطعام مع التوعية
وهذا يعني تناول الطعام على الطاولة ، وليس عبر تمددك على الأريكة ، او التحقق من الجوال الخاص بك ، أو تصفح الويب أثناء تناول الوجبات. ليس فقط الأكل انما ستدرك زيادة الارتياح الذي تحصل عليه من الطعام وفي هذا الوقت الاضافي سيسمح بانخفاض مستويات هرمون جريلين إلى أبعد من ذلك وأنت تأكل

المادة 5 : بناء المزيد من العضلات
كنت قد سمعت أن العضلات تحرق المزيد من السعرات الحرارية من الدهون ، ولكن هل تعلم أنها تحرق أكثر من عشر مرات؟ قم ب 000 10 خطوه من المشي يوميا ، والشروع في برنامج تقوية العضلات ، مما يساعد على تقويه الهيكل العظمي لك ويجعله اْصلب . المدرب جويل هاربر لديه 20 دقيقة ممتازة لممارسة الرياضه يومياللمزيد من مواضيعي



توقيع » ابوعمران
لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


رد مع اقتباس