عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-09-13, 22:16 رقم المشاركة : 1
بوشتى المشروح
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
 
الصورة الرمزية بوشتى المشروح

 

إحصائية العضو







بوشتى المشروح غير متواجد حالياً


افتراضي الصندوق العربي لدعم الافلام الوثائقية يدعو لتقديم طلبات الدعم


برنامج الصندوق العربي لدعم الأفلام الوثائقية هو شراكة بين الصندوق العربي للثقافة والفنون وبرنامج معهد سندانس للأفلام الوثائقية، وهذا البرنامج مخصص لدعم الأفلام الوثائقية المعاصرة التي تستهدف الجمهور في العالم العربي.
يدعو الصندوق العربي الأفراد والمؤسسات العاملين في صناعة الأفلام والذين يتوجهون بأفلامهم إلى الجمهور في المنطقة العربية، لطلب الدعم لمشاريعهم الخاصة بإنتاج الأفلام الوثائقية في كافة مراحلها، من تطوير للنصوص إلى الانتاج وما بعد الإنتاج، وستقوم لجنة مؤلفة من خبراء مستقلين دوليين وعرب بتقييم العروض المُستلَمة وتقديم توصيات بشأن المشاريع التي سيدعمها الصندوق العربي.
الصندوق العربي للثقافة والفنون
الصندوق العربي مؤسسة عربية مستقلة غير ربحية ومهمته دعم الإبداع الفني وحرية التعبير الثقافي في العالم العربي عبر ترسيخ دعم استراتيجي للثقافة والسعي إلى توفير آلية تمويل مستدام للفنانين كما للمؤسسات الثقافية والفنية والمساهمة في تيسير التبادل الثقافي عبر المنطقة العربية وزيادة وتعزيز الإنتاج والبحث الثقافيين والتعرف على قنوات لتوزيع الفنون العربية والمساهمة في تطويرها.

برنامج معهد سندانس للأفلام الوثائقية
برنامج معهد سندانس للأفلام الوثائقية يقدِّم دعماً على مدار السنة لمخرجي الأفلام التي تدور حول قضايا وثائقية معاصرة في كافة أنحاء العالم ويشجع على استكشاف طرق مبتكرة لرواية ما هو وثائقي، ويعززعرض الأفلام الوثائقية على نطاق أوسع ويدعم الفنانين المستقلين على الصعيدين المحلي والدولي.

كيفية تقديم الطلبات: لتقديم طلبك يتعين عليك:
1. ملء نموذج الطلب باللغة الإنجليزية. لجنة المحكّمين تتألف من خبراء بعضهم غير ناطق باللغة العربية. نموذج الطلب ودليل المِنح موجودان بثلاث لغات في صفحة "كيف تقدم الطلبات" على موقعنا الإلكتروني
www.arabculturefund.org.
2. إرسال النموذج المُستكمَل بالبريد الإلكتروني إلى
[email protected] هذا البريد محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته كما يمكنك إرسال نسخة مطبوعة من عرضك (اختياري) إلى: ص.ب 1402 عمّان 11118 – الأردن. ينبغي تسليم الطلب وجميع المواد المرئية المدّعِمة له قبل انتهاء موعد تقديم الطلبات. ولن يتم النظر في العروض الناقصة.
الجدول الزمني للبرنامج:
• 16 تموز/يوليو، 2009: بدء استقبال طلبات الدعم
• 30 أيلول/سبتمبر، 2009: الموعد النهائي لتقديم طلبات الدعم.
• 31 كانون الثاني/يناير، 2010: إعلان النتائج.






    رد مع اقتباس