عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-18, 16:23 رقم المشاركة : 1
خادم المنتدى
مدير التواصــل
 
الصورة الرمزية خادم المنتدى

 

إحصائية العضو








خادم المنتدى غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي


بنتلي تقدم طرازين فريدين للسوق الصينية

كشفت شركة بنتلي الإنكليزية لانتاج السيارات النقاب عن نموذجين جديدين من سيارتها الفاخرة "كونتيننتال" صممتا حصريا للسوق الصينية، مع التأكيد على ثراء صالون السيارة بالألوان، حيث يكسوه بشكل أساسي جلد من لون فاتح ممزوج بألوان داكنة على الحواف ليضفي على الصالون مظهر الضخامة.
ويمتد تأثير المزيج اللوني ليشمل تفاصيل صغيرة مثل أحزمة المقاعد وفرش الأرضية ومقابض اليد على عجلة القيادة.
وتعتبر"كونتيننتال جي تي ديزاين سيريز تشاينا" التي تعتزم بنتلي الكشف عنها خلال فعاليات معرض الصين الدولي للسيارات 2010 والمقام في العاصمة بكين خلال الفترة 23 نيسان/أبريل وحتى 2 أيار/مايو المقبل، أول سيارات بنتلي تخرج باللونين البرتقالي والأحمر الأرجواني كلونين أساسيين للسيارة، بالاضافة إلى البرتقالي المتوهج والأرجواني اللامع.
وتدشن بنتلي أيضا خلال فعاليات المعرض الصيني نسختها الثانية "كونتيننتال فلاينج سبر سبيد تشاينا" مزودة بمجموعة كبيرة من التحسينات الهندسية المصممة خصيصا للسوق الصيني، تشمل نظام تعليق خاص. كما تتميز "كونتيننتال فلاينج سبر سبيد تشاينا" بإطاراتها الرياضية قياس عشرين بوصة والتي خصصتها بنتلي لهذا النموذج فحسب، وتم تعديل مخرج العادم ليكون أكثر هدوءا.
أما لمسة الرفاهية الأخيرة، فتجدها في المقصورة الخلفية حيث زودت بوسائد إضافية مطرزة بأجنحة بنتلي الشهيرة. كما ستخرج كل سيارة مزودة بمفاتيح تشغيل ذات بصمة خاصة بتلك السيارة.
وقالت بنتلي "إن السوق الصيني هو ثالث أهم أسواق بنتلي على مستوى العالم، حيث قدمت بنتلي نفسها في هذا السوق عام 2002 ومنذ لك الحين تزايدت مبيعات الشركة التي تنتج سيارات خاصة للغاية ،بواقع عشرة أضعاف العام الماضي لتبلغ 421 سيارة".
المصدر:
News-All





آخر تعديل خادم المنتدى يوم 2020-04-23 في 18:20.
    رد مع اقتباس